أبراج

كيف تتعاملين مع تجاهل زوجك.. إذا كان من برج العقرب؟

كيف تتعاملين مع تجاهل زوجك.. إذا كا...

محتوى مدفوع

يتميز رجل برج العقرب بالهدوء والرومانسية والحساسية المفرطة، ولا يقبل النقد والسخرية من أفكاره، ويمتلك شخصية قيادية، تسعى إلى التحكم وفرض السيطرة، ويتّصف بالعند والمكابرة، ولا يتراجع عن قراراته ووجهة نظره مهما حدث، ومن الصعب معرفة ما يدور بخلده. لكنه عطوف ودود ويغضب من أجل حبيبته، ويتألم لألمها، ويشعر بها ويحتويها بحب وحنان، ويتصف ببعض الصفات التي تميزه عن الرجال الآخرين، لذا فهو يحتاج لمعاملة خاصة جدًا، وبخاصه وقت الغضب والعصبية، ويجب على السيدة التي ترتبط بهذا الرجل، التحلي بالذكاء والصبر وامتلاك فن التعامل معه وفقًا لطبيعته. إذا كان زوجك من برج العقرب، فتعرفي على شخصيته وكيفية التعامل معه، ونتوغل

يتميز رجل برج العقرب بالهدوء والرومانسية والحساسية المفرطة، ولا يقبل النقد والسخرية من أفكاره، ويمتلك شخصية قيادية، تسعى إلى التحكم وفرض السيطرة، ويتّصف بالعند والمكابرة، ولا يتراجع عن قراراته ووجهة نظره مهما حدث، ومن الصعب معرفة ما يدور بخلده.

لكنه عطوف ودود ويغضب من أجل حبيبته، ويتألم لألمها، ويشعر بها ويحتويها بحب وحنان، ويتصف ببعض الصفات التي تميزه عن الرجال الآخرين، لذا فهو يحتاج لمعاملة خاصة جدًا، وبخاصه وقت الغضب والعصبية، ويجب على السيدة التي ترتبط بهذا الرجل، التحلي بالذكاء والصبر وامتلاك فن التعامل معه وفقًا لطبيعته.

إذا كان زوجك من برج العقرب، فتعرفي على شخصيته وكيفية التعامل معه، ونتوغل داخل أعماقه ونحلل تصرفاته، وطرق التعامل مع تجاهله :

                   

افهمي شخصيته

قد تتملككِ الحيرة عند النظر لملامحه الغاضبة والهادئه في الوقت ذاته، اعلمي أنه متناقض، فتجدينه يعاملك بلطف واهتمام تارة، بينما يتجاهل رسائلك ومكالماتك التليفونية، تارة أخرى.

يختلي بنفسه كثيرًا

عند شعوره بالحنق وعدم الرضا يؤثر الاختلاء بنفسه ويبتعد عن المحيطين به بعض الوقت، ويحتاج للهدوء وأخذ الوقت الكافي ليتخلص من شعوره بالإجهاد أو الارهاق، لذا لا ترهقيه بكثرة الاسئلة والالحاح وامنحيه المساحة الكافية، وسوف يهدأ من تلقاء نفسه ويعود لطبيعته سريعًا.

لماذا يتجاهل وجودك؟

تشعرين بالحزن والغضب نتيجة تجاهله المستمر لوجودك، أليس كذلك؟ ولكنك لا تعلمين أنه لا يحبّ أنْ يشعر أحداً بهمومه وأحزانه، ويبتعد عنك فقط، كي لا يجعلك جزءاً من أحزانه، أو يكون السبب في تعاستكِ.

يحب الامتلاك

في حين يتجاهل وجودكِ، فهو يغار عليك من نفسك، فقد يطلب منك أنْ تتركيه وحيداً لبعض الوقت، ولكنه لا يقدر على بعدك ولو لثواني معدودة، لذا عودي نفسك على المتناقضات فهذه طباعه ولن يغيرها.

متى يتجاهلك؟

كما ذكرنا سالفا سيتجاهل وجودك عندما يضجر من الأعباء الملقاه على كاهله، وقتها سيحتاج لبعض الوقت ليرتب أفكاره ثم يعود إليك.

ازدواجية المعايير

رغم اختفائه لأيام كي يخرج من حالة الحزن التي تعتريه،  يريد منك البقاء في حياته، ويحب أنْ يجدك عندما يشتاق إليك وتكونين في انتظاره تبادلينه الشعور نفسه.

تفهمي كيفية اختلائه بنفسه

عندما يطلب منك أنْ ينفرد بنفسه ويجلس وحيدًا، لا تطلبي منه التحدث أو الفضفضة، فهو لا يعرف كيف يعبّر عما بداخله، أو يشكو من مشاكله، لذا اتركيه وحيداً حتى لا تثيري غضبه واستياءه.

كيف تتعاملين مع تجاهله؟

لا تشعري بالخوف عندما يتركك ويذهب بعيداً، وافهمي أنها طبيعته ويجب عليك التحلي بالصبر، ولا تقابلي تجاهله لك بالمثل، فقط امنحيه بعض الوقت، ليستعيد هدوءه وثقته بنفسه، وسيحترم تفهمكِ وتقبلكِ للأمر.

احترسي من تقلّب مزاجه

تجنبي التحدث إليه عندما تظهر عليه علامات العصبية، أو الغضب، لأنه سيلقي بالشحنة السالبة التي بداخله عليك، ويلومكِ ويشعركِ بأنك السبب في حالته السيئة.

اعترفي بخطئك واعتذري

عندما ترتكبين خطأ ما، وتعرفين أنه تسبب في غضبه، اعتذري ولا تطلبي السماح والغفران، تمالكي نفسكِ ولا تجادلينه في هذا الخطأ، لأنه لا ينسى الإساءة بسهولة، وقد تتراكم بداخله مشاعر سلبيه تجاهك، ويمكن للاعتذار أنْ يخفف من وتيرة الغضب عنده.

كوني هادئة قدر استطاعتك

احتفظي بهدوئك عند انفجار ثورة الغضب وبركان العصبية من هذا الرجل، فهو لا يُحتمل عندما يكون ثائرًا، ولأنه يعلم ذلك جيدًا يفضل الاختلاء بنفسه وقت الحزن ليتجنب الصراعات، وبذلك يكون تركه وحيدًا أفضل بكثير من رؤيته وقت غضبه واستثارته بالكلمات.

اترك تعليقاً