أبراج

أصحاب هذه الأبراج هم الأكثر حُبّاً وإخلاصاً لأصدقائهم..

أصحاب هذه الأبراج هم الأكثر حُبّاً...

الشعور بالأمان، وأنّ هناك شخصًا ما يحميك، يعتبر من الأمور الأساسية في علاقات الصداقة والحب والتي تضيف الدفء إلى العلاقة، ويبدو أنّ عالم الأبراج يحكم قوة هذه الصفة بكِ وبمن حولك. هناك بعض الأبراج التي تعتبر دفاعية جدًا عن أصدقائها وتعرف كيف تحفظ الوعود وتحمي أحباءها بطريقتها الخاصة، نقدم لكِ 4 أبراج تعتبر الأكثر دفاعية عن أصدقائها، وهي أوّل من يستجيب إذا تعرضتِ لأزمة ولا تتخلى عنكِ مهما حدث: الأسد (23 يوليو-23 أغسطس) الأصدقاء هم أهم شيء لبرج الأسد، فصاحبته دائمًا ما تشجع أصدقاءها للوصول إلى أفضل وأعلى مكانة، وشعور أصدقائها بالأمان معها هو سبب رئيسي لثقتها بها. الثور (20

الشعور بالأمان، وأنّ هناك شخصًا ما يحميك، يعتبر من الأمور الأساسية في علاقات الصداقة والحب والتي تضيف الدفء إلى العلاقة، ويبدو أنّ عالم الأبراج يحكم قوة هذه الصفة بكِ وبمن حولك.

هناك بعض الأبراج التي تعتبر دفاعية جدًا عن أصدقائها وتعرف كيف تحفظ الوعود وتحمي أحباءها بطريقتها الخاصة، نقدم لكِ 4 أبراج تعتبر الأكثر دفاعية عن أصدقائها، وهي أوّل من يستجيب إذا تعرضتِ لأزمة ولا تتخلى عنكِ مهما حدث:

الأسد (23 يوليو-23 أغسطس)

الأصدقاء هم أهم شيء لبرج الأسد، فصاحبته دائمًا ما تشجع أصدقاءها للوصول إلى أفضل وأعلى مكانة، وشعور أصدقائها بالأمان معها هو سبب رئيسي لثقتها بها.

الثور (20 أبريل-20 مايو)

على الرغم من أنّ صاحبة هذا البرج تميل إلى الانطواء، إلا أنها مخلصة جدًا لأصدقائها، فهي تتأثر جدًا بما يمر به أصدقاؤها، وإنْ شعرت بأن أحدهم يعاني، فذلك يجعلها تشعر بنفس الأمر أيضاً.

السرطان (21 يونيو-22 يوليو)

من المعروف عن برج السرطان أنه دفاعي جدًا بشأن أحبائه، ولا يتردد في بذل أقصى ما عنده، وحتى تخطي الحدود إذا كان أحد أصدقائه في ورطة.

العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر)

تجمع صاحبة برج العقرب بين الوفاء وطبيعتها الدفاعية فيما يتعلق بأصدقائها، وذلك يجعلها صديقة دفاعية مميزة جدًا، ومن يحظى بصديقة مثلها فهو محظوظ، فغريزتها للحماية تأتي بشكل طبيعي وعفوي، وقد تحتاجين أحيانًا لتذكيرها بتخفيف دفاعيتها المفرطة تجاه أصدقائها.

فإذا كان لديكِ أصدقاء من هذه الأبراج، فأنتِ حقًا محظوظة.

اترك تعليقاً