أبراج

بحسب برجك.. تعرّفي على أسوأ قراراتك!

بحسب برجك.. تعرّفي على أسوأ قراراتك...

تعد قراراتك الشخصية من أهم الأمور التي تؤثر على حياتك لاسيما إن كانت سلبية، فما بالك إذا علمت أن قراراتك السلبية ترتبط ببرجك الفلكي، وفقًا لبعض علماء الفلك. لذا نستعرض لك أسوأ القرارات التي يتخذها الأفراد وفقا لأبراجهم، كما ذكرها موقع "بولد سكاي" الأمريكي. برج الحمل يتخذون قرارات متهورة بدلاً من التفكير والتحليل في الأنسب والأصح لخياراتهم، ويهربون من المشاكل بإقناع أنفسهم بأنهم "يبحثون عن المغامرة". برج الثور يحبون بشكل تبادلي، ويشعرون بالضيق من العطاء المستمر دون مقابل، و لا يثقون بشركائهم أيضا، ويكرسون 100% من وقتهم لأحبائهم على حساب الأمور الأخرى المهمة. برج الجوازء يحاولون أن يكونوا "متاحين" طوال

تعد قراراتك الشخصية من أهم الأمور التي تؤثر على حياتك لاسيما إن كانت سلبية، فما بالك إذا علمت أن قراراتك السلبية ترتبط ببرجك الفلكي، وفقًا لبعض علماء الفلك.

لذا نستعرض لك أسوأ القرارات التي يتخذها الأفراد وفقا لأبراجهم، كما ذكرها موقع "بولد سكاي" الأمريكي.

برج الحمل

يتخذون قرارات متهورة بدلاً من التفكير والتحليل في الأنسب والأصح لخياراتهم، ويهربون من المشاكل بإقناع أنفسهم بأنهم "يبحثون عن المغامرة".

برج الثور

يحبون بشكل تبادلي، ويشعرون بالضيق من العطاء المستمر دون مقابل، و لا يثقون بشركائهم أيضا، ويكرسون 100% من وقتهم لأحبائهم على حساب الأمور الأخرى المهمة.

برج الجوازء

يحاولون أن يكونوا "متاحين" طوال الوقت، يضغطون على أنفسهم ويبذلون كثيرا من الجهد في موضوعات غير مهمة.

السرطان

يتمسكون بالماضي واتخاذ القرارات على أساس التجارب السيئة، ويسعون لقطع العلاقات مع الناس الذين يعرفونهم لأجل المصلحة.

الأسد

يشعرون بالتهديد من ذويهم من أصحاب المواهب المماثلة، معتدين بأنفسهم، ولا يأخذون راحة عقلية لإعادة شحن أنفسهم؛ ما يستنزف طاقتهم.

العذراء

يسمحون للجلد السلبي للذات بالتأثير عليهم، ويميلون إلي تأنيب ذاتهم وإحراجها، ويبحثون عن المشاكل من العدم.

الميزان

يقضون كثيرا من الوقت في محاولة إرضاء الآخرين رغم أنه أمر مستحيل، ويخضعون بسهولة لتأثير الآخرين، ولا يعطون أنفسهم الوقت الكافي لشحذ الهمة.

العقرب

يسمحون للغيرة بالسيطرة على عقولهم، ويعانون من هوس السعي نحو الكمال والمثالية دون محاولة جعل حياتهم أفضل، ويفضلون على إبقاء شغفهم وأحلامهم سرية.

القوس

يأملون في واقع أفضل دون العمل لتحقيقه، ويقنعون أنفسهم دائما بالسعادة حتى لو كانوا يشعرون بالحزن.

الجدي

يقنعون أنفسهم بأن توقع الأسوأ هو الأفضل، لا يجيدون الفصل بين حياتهم المهنية والشخصية، ولا يكلفون أنفسهم عناء تجربة أي شيء جديد.

الدلو

يسمحون لعنادهم بالتأثير على علاقتهم بطريقة سلبية، وإقناع أنفسهم بضرورة الاستقلال العاطفي.

الحوت

يصرفون انتباههم لمهام أخرى لتجنب الاعتراف بحاجتهم للعلاج، ويتركون العالم الخيالي يسيطر على حياتهم على أمل خلقه في الواقع.

اترك تعليقاً