أبراج

هذه توقعات عالمة الأبراج الصينية ريم وتار لغادة عبد الرازق في 2018

هذه توقعات عالمة الأبراج الصينية ري...

أشارت عالمة الأبراج الصينية ريم وتار في حديث خاص لموقع فوشيا، إلى أنّ سنة غادة عبد الرازق لـ 2018 (سنة الكلب) سوف تكون مثمرة تحمل في طياتها الكثير من الأخبار السعيدة. وأضافت ريم وتار قائلة: إنّ برج الممثلة غادة الرازق هو الحية، ما يشير خلال هذه السنة إلى الكثير من الفرح، إذ تجد نفسها في موقف مسؤول يحتم عليها اتخاذ العديد من القرارات المصيرية سواء على الصعيد الشخصي أو بالنسبة إلى أقرب المقربين إليها. واختمت عالمة الأبراج ريم وتار حديثها بالتأكيد أن هذه السنة سوف تكون واعدة للممثلة عادة غادة عبد الرازق التي تعمل بجد فتحصد ثمار تعبها، ما ينعكس

أشارت عالمة الأبراج الصينية ريم وتار في حديث خاص لموقع فوشيا، إلى أنّ سنة غادة عبد الرازق لـ 2018 (سنة الكلب) سوف تكون مثمرة تحمل في طياتها الكثير من الأخبار السعيدة.

وأضافت ريم وتار قائلة: إنّ برج الممثلة غادة الرازق هو الحية، ما يشير خلال هذه السنة إلى الكثير من الفرح، إذ تجد نفسها في موقف مسؤول يحتم عليها اتخاذ العديد من القرارات المصيرية سواء على الصعيد الشخصي أو بالنسبة إلى أقرب المقربين إليها.

واختمت عالمة الأبراج ريم وتار حديثها بالتأكيد أن هذه السنة سوف تكون واعدة للممثلة عادة غادة عبد الرازق التي تعمل بجد فتحصد ثمار تعبها، ما ينعكس إيجابا على الكثير من المستجدات على الصعيد المهني.

تجدر الإشارة، إلى أن عالمة الفلك ريم وتار قد أصدرت مؤخرا كتابها الجديد "أسرار معلنة" الذي يتضمن توقعاتها - وفقا للأبراج الصينية - لعام 2018.

اترك تعليقاً