أبراج

من إبداع الجوزاء إلى رومانسية الحوت.. ما هي صفاتك المميزة بحسب برجك؟

من إبداع الجوزاء إلى رومانسية الحوت...

يعتقد كثيرون أنّ الأبراج الفلكية تلعب دوراً عاماً في اكتساب أصحابها لبعض الصفات الجيدة أو السيئة على حد سواء، فهل فكرت يوماً بالصفات الجذابة التي تتميزين بها بفضل برجك؟ لتعرفي ذلك سنعرض لك برجك وصفاتك المميزة، وفقًا لموقع "بولد سكاي".. الحمل يُعرفون بـ"الباحثون عن المغامرة"، ويتمتع مواليد هذا البرج بروح القيادة والطموح والقوة الداخلية والثقة والكاريزما لإنجاز الأمور. الثور يتمتع أصحابه بقوة مادية وجسدية فعالة، فهم علميّون ومنهجيّون، في تفكيرهم، ويتميزون بالطيبة والرقي والعمل الجاد، وتقديم يد العون لأسرهم ولأصدقائهم وحتى الغرباء. الجوزاء يتمتعون بذكاء مُتّقد وإبداع رائع، فهم متحدثون لبقون ومفكرون عظماء، فهم يحبون الخوض في تجارب الحياة. السرطان

يعتقد كثيرون أنّ الأبراج الفلكية تلعب دوراً عاماً في اكتساب أصحابها لبعض الصفات الجيدة أو السيئة على حد سواء، فهل فكرت يوماً بالصفات الجذابة التي تتميزين بها بفضل برجك؟

لتعرفي ذلك سنعرض لك برجك وصفاتك المميزة، وفقًا لموقع "بولد سكاي"..

الحمل

يُعرفون بـ"الباحثون عن المغامرة"، ويتمتع مواليد هذا البرج بروح القيادة والطموح والقوة الداخلية والثقة والكاريزما لإنجاز الأمور.

الثور

يتمتع أصحابه بقوة مادية وجسدية فعالة، فهم علميّون ومنهجيّون، في تفكيرهم، ويتميزون بالطيبة والرقي والعمل الجاد، وتقديم يد العون لأسرهم ولأصدقائهم وحتى الغرباء.

الجوزاء

يتمتعون بذكاء مُتّقد وإبداع رائع، فهم متحدثون لبقون ومفكرون عظماء، فهم يحبون الخوض في تجارب الحياة.

السرطان

يعرف عنهم بأنهم "رعاة الطبيعة"، ويتميز مواليد هذا البرج بـ"التعاطف"، ويكونون في أفضل حالاتهم مع الثور المستقر أو العذراء المجتهد العملي.

الأسد

يتمتع أصحابه بالشموخ ودفء القلب، والكاريزما، والسخاء، فهم يتميزون بالحيوية وحب الحياة ، ولديهم مهارات قيادية رائعة بشكل استثنائي، ويميلون ليكونوا محور الاهتمام.

العذراء

يتمتع مواليد هذا البرج بقوة عاطفية نادرة وبقدرتهم على حل المشاكل والتفكير بوضوح حتى في ظل الفوضى.

الميزان

يعتبر مواليد هذا البرج رمزاً للعدالة والتوازن، فهم جذابون وكرماء، وينسجمون مع برج الأسد والقوس بشكل مثالي.

العقرب

غامضون ومستقلون في حياتهم، يتميزون بالشجاعة والقوة والإبداع، فهم عاشقون ممتازون، ينسجمون بشكل مثالي مع أصحاب برج الجدي والعذراء.

القوس

يتميز أصحاب هذا البرج بحس الفكاهة، والشخصية الحرة الحماسية، وروح المغامرة والتسلية، فهم يعرفون كيفية التمتع بالحياة على أكمل وجه.

الجدي

يتميزون بقدرتهم على تحمّل المسؤولية والولاء، كما أنهم واقعيون، فهم أكثر توافقاً مع مواليد برجي الجدي أو العقرب.

الدلو

يتميز أصحابه بالاستقلالية التامة لا يخضعون لأية قواعد أو محددات، فهم مبدعون ويميلون للمحاوراة، وعلى الرغم من هدوئهم وخجلهم، فهم غريبو الأطوار نسبياً.

الحوت

رومانسيون للغاية ولديهم قدرة عالية على المسامحة ومساعدة الآخرين، لكنهم يضعون أنفسهم في مواقف لا يستطيعون فيها اتخاذ قرارات ملموسة.

اترك تعليقاً