أبراج

هذا ما تحتاجينه لتنعمي بالرّاحة وظروف نوم مثالية .. حسب برجك !

هذا ما تحتاجينه لتنعمي بالرّاحة وظر...

قد تلعب الأبراج دورًا كبيرًا في تحديد بعض صفات شخصيتك، إذ إنه يمكنها مساعدتك في تحديد عدد ساعات النوم المثالية لك، لتأخذي ما تحتاجينه من الراحة والاسترخاء، وفقًا لما رصده موقع "إليت توداي". برج الحمل تتمتعين بطاقة طفولية حماسية لا مثيل لها، وتستطيعين الاستيقاظ لعدة أيام والنوم لـ30 دقيقة فحسب، فحياتك كسباق فئران، ونومك كاستراحة مسافر. برج الثور تفضلين النوم والكسل، فإن لم تكوني مشغولة بتناول الطعام وأنت جالسة على الأريكة، ستكونين على الأغلب نائمة عليها. برج الجوزاء تفضلين أن تتخلل يومك فترات قيلولة متكررة، فبين وقت قراءاتك وتصفحك للإنترنت وفيس بوك وتوتير، ربما تستلقين مرة أو مرتين خلال اليوم.

قد تلعب الأبراج دورًا كبيرًا في تحديد بعض صفات شخصيتك، إذ إنه يمكنها مساعدتك في تحديد عدد ساعات النوم المثالية لك، لتأخذي ما تحتاجينه من الراحة والاسترخاء، وفقًا لما رصده موقع "إليت توداي".

برج الحمل

تتمتعين بطاقة طفولية حماسية لا مثيل لها، وتستطيعين الاستيقاظ لعدة أيام والنوم لـ30 دقيقة فحسب، فحياتك كسباق فئران، ونومك كاستراحة مسافر.

برج الثور

تفضلين النوم والكسل، فإن لم تكوني مشغولة بتناول الطعام وأنت جالسة على الأريكة، ستكونين على الأغلب نائمة عليها.

برج الجوزاء

تفضلين أن تتخلل يومك فترات قيلولة متكررة، فبين وقت قراءاتك وتصفحك للإنترنت وفيس بوك وتوتير، ربما تستلقين مرة أو مرتين خلال اليوم.

برج  السرطان

على الرغم من شخصيتك المنطلقة، إلا أنك إذا شعرت بالغضب أو الإحباط أو فشلت في أي من ترتيباتك تفضلين البقاء في كهفك حيث البكاء والنوم

برج الأسد

تحتاجين وقتاً طويلاً للحصول على قيلولة للراحة لانشغالك الدائم، ولكنك تحرصين دائمًا على تدليل نفسك بالاسترخاء مهما كان صعبًا

 برج العذراء

تحرصين على صحتك وتتبعين أوامر الأطباء بشكل دقيق، فإذا قالوا لك تحتاجين 8 ساعات نوم على الأقل تنفذين نصيحتهم، فأنت لا تتهاونين في حياتك.

برج الميزان

لديك القدرة على الموازنة بين النوم وجدول أعمالك، فيمكنك أن تنامي يوما ساعتين وآخر 10 ساعات.

برج العقرب

أنت شخصية غريبة، فيمكنك قضاء يومك نائمة حتى الغسق، ما يجعل حياتك وعاداتك الشخصية لغزًا محيرًا للجميع وخاصة أحبائك.

برج القوس

تحتاجين على الأقل 5 ساعات يوميا من النوم لكي تبقي يقظة، ولديك المرونة في النوم بأي مكان وتحت أي ظرف حتى لو بملابسك.

برج الجدي

لا تهتمين بالنوم في مقابل طموحك وعملك الجاد لجمع الأموال يوميًا، فإنجازاتك العملية أهم.

برج الدلو

تجدين صعوبة في النعاس، ولكنك بمجرد نومك تحلمين بأفضل الأفكار، لذا اجعلي بجوارك مفكرة لتدونيها عندما تستيقظين.

برج الحوت

نومك مرتبط بحالتك النفسية، فإذا كنت سعيدة يمكنك النوم 4 ساعات، أما إذا كنتِ محبطة فقد تنامين لـ15 ساعة للهروب من مشاعرك السلبية.

اترك تعليقاً