وفقاً لبرجه.. هكذا يتصرف شريكك في بداية علاقتكما العاطفية!

وفقاً لبرجه.. هكذا يتصرف شريكك في بداية علاقتكما العاطفية!

آمال أحمد

تمر العلاقة العاطفية بمراحل عديدة ويتصرف معها كل شخص تبعاً لطبيعته ونظرته للأمور، فقد تتسم المرحلة الأولى ببعض السكون والترقب، بينما يتحرر الشريكان من تحفظهما ويعبران عن مشاعرهما بكل وضوح وشفافية في المراحل التالية.

وقد تساروك بعض الشكوك والقلق تجاه هذا الشخص الجديد، ولا تعرفين كيف سيتعامل معك وتخشين الندم عند الاندفاع في المشاعر، أو الملل من الانتظار لما يفعله تجاهك والذي يؤدي إلى حرمانك منه للأبد، لذا ولأننا نعلم أن لكل شخصية طريقتها وأسلوبها في التعامل، سندلك على طريقة تعامل حبيبك معك في أول العلاقة وفقاً لبرجه الفلكي، بحسب ما ورد في مجلة “أي ديفا” النسائية.

برج الحمل

لأنه حالم ورومانسي سيجعلك تحلقين في السماء وتسبحين في بحر المشاعر، وستجدين منه الاهتمام والاحتواء، وستبحرين معه في دنيا الخيال، لكن هذه الرومانسية بصفة مؤقتة وليست دائمة.

برج الثور

قد يحتاج بعض الوقت ليعتاد على وجودك في حياته ويتأقلم مع الحب الجديد، امنحيه بعض الوقت وانتظري، فكل شيء عنده مرتبطاً بوقت محدد، وبعدها لن تضيع ثانية معه دون سعادة.

الجوزاء

من الصعب تحديد ما يشعر به هذا الشخص، فهو مزاجي متقلب مثل الزئبق لا تستطيعين الإمساك به، أو معرفة ما يدور في خلده، ستجدينه ساحراً لبقاً أحياناً، ومشوشاً ومرتبكاً في الكثير من الأحيان.

برج السرطان

شخص هوائي متقلب المزاج، تتأرجح مشاعره ولا تتوقعين منه شيئاً محدداً، إنسان مرهف الأحاسيس متعمق المشاعر، عاطفي لأبعد الحدود وسيرسل لك أجمل رسائل الحب والغرام، ولكنه غدار فقد ينسى كل شيء ويرحل عنك ويختفي دون أسباب.

برج الأسد

أنيق ومنمق يعلم جيداً كيف يتلاعب بالألفاظ، مغازل لأبعد الحدود، وتشعرين معه بأنك ملكة متوجه، يعطيك الاهتمام ويريد منك نفس القدر من الاهتمام، وإلا توقعي منه ما لا يحمد عقباه.

برج العذراء

يجيد فن الحديث ورومانسي لأبعد مدى، كلماته الرنانة تسحر أذنيك وتأسر حواسك، يهتم بالتفاصيل بشكل ممل، ما يجعلك تنجذبين إليه في البداية ولكنه سرعان ما يضعك تحت ضغط بسبب المبالغة في التفاصيل.

برج الميزان

في البداية سيمتلئ بيتك بالورود وغرفتك بالألعاب والشوكولاتة، فهذا الرجل رومانسي عاطفي وحساس للغاية، ولكن اعلمي أنه متردد لأقصى درجة، وهنا تأتي احتمالية استمراره في الرومانسية أو ينساها ويتجاهلها.

برج العقرب

لا يسمح بأن يكون موضع اختبار من أحد، محدد وصارم ولأنه كتوم يصعب معرفة ما يفكر به بسهولة، ومفتاح شخصيته هو شعوره بولائك، يظهر عدم اهتمامه في البداية وعليك وقتها أن تستفزي ملكاته.

برج القوس

دافئ ودود متفتح ومرح، ويحافظ على التزاماته مع من يحب، لكنه لا يعطيك اهتمامه في بداية العلاقة، ما يشعرك بعدم الراحة لإحساسك بأنه متذبذب المشاعر، لذا تحلي بالصبر.

برج الجدي

متحفظ ومحدد ويضع الحدود لكل شخصية تتعامل معه، ما يجعله يضع قواعد صارمة في بداية العلاقة، يحب أن يكون صاحب الكلمة والسلطة، وليس لديه الصبر حتى تعبري إلى طريقه.

برج الدلو

لا يعرف كيف يعبر عن مشاعره ولا يمتلك اللباقة، فقد يظهر حبه لك في تصرفاته، وحرصه على سعادتك وإسعادك، وستسعدين بصداقته ومن ثم بحبه لأبعد مما تتخيلي.

برج الحوت

سيعبر عن حبه بعينيه ونظراته ولهفته عليك، معطاء وكريم ويتمتع بقلب نقي، كما أنه يعرف كيف يعبر عن مشاعره في الوقت المناسب عندما تصبحين ملكه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com