أبراج

وفقاً لبرجك.. لهذه الأسباب لن ينساك شريكك السابق !

وفقاً لبرجك.. لهذه الأسباب لن ينساك...

إذا كنت تتساءلين عما إذا كان شريكك السابق يفتقدك، يمكنك دائمًا الاستعانة بعلم الفلك للإجابة عن هذه الأسئلة المحيرة. وقد جلبنا لكِ من مجلة "ثوت كاتلوج" ما حدث لشريكك من بعدك وفقًا لبرجك:  برج الحمل (من 21 مارس إلى 19 أبريل) لن ينساك شريكك السابق، لأنك هززت عالمه وغيرته، فكل جزء من حياته كان روتينيًا إلا أنه منذ دخولك حياته بدأت ثورته على هذا الواقع وتجربة أشياء جديدة، ومن دونكِ سيعود لحياته المملة القديمة نفسها. برج الثور (من 20 أبريل إلى 21 مايو) لقد أعطيتِ شريكك السابق شعورًا بالراحة والأمان والدفء والقبول الذي يحتاجه، وهو شيء لم يشعر به منذ

إذا كنت تتساءلين عما إذا كان شريكك السابق يفتقدك، يمكنك دائمًا الاستعانة بعلم الفلك للإجابة عن هذه الأسئلة المحيرة.

وقد جلبنا لكِ من مجلة "ثوت كاتلوج" ما حدث لشريكك من بعدك وفقًا لبرجك:

 برج الحمل (من 21 مارس إلى 19 أبريل)

لن ينساك شريكك السابق، لأنك هززت عالمه وغيرته، فكل جزء من حياته كان روتينيًا إلا أنه منذ دخولك حياته بدأت ثورته على هذا الواقع وتجربة أشياء جديدة، ومن دونكِ سيعود لحياته المملة القديمة نفسها.

برج الثور (من 20 أبريل إلى 21 مايو)

لقد أعطيتِ شريكك السابق شعورًا بالراحة والأمان والدفء والقبول الذي يحتاجه، وهو شيء لم يشعر به منذ فترة طويلة، فقبل ذلك كان يشعر بأنه يبحث عن الشخص الذي ينتمي له ولكن دون جدوى، ومن دونك اختفى كل ذلك ويشعر بالضياع.

الجوزاء (من 22 مايو إلى 21 يونيو)

في العلاقة أنت مستعدة لأي شيء، فانت بعيدة كل البعد عن الملل والتكرار ولا يمكن توقعك، وبذلك ساعدت شريكك السابق على استكشاف الجديد في الحياة ولونت حياته بعد أن كانت خالية من الحيوية، ومن دونك سترجع حياته خالية من الألوان.

 السرطان (من 22 يونيو إلى 22 يوليو)

سيفشل شريكك في نسيانك مهما حاول الدخول في علاقات جديدة؛ لأنك جعلته يشعر بالحب أكثر من أي وقت مضى وعاملته برقة وفهمتيه جيدًا على عكس الآخرين.

الأسد (من23 يوليو إلى 22 أغسطس)

لقد ساعدت شريكك على العودة إلى المسار الصحيح في حياته مرة أخرى وكنتِ مصدر تشجيع ودافع له لتحسين حياته والتقدم للأمام، ومن دونك يشعر أنه فقد كل الدافع والتشجيع.

برج العذراء (من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر)

أنثى العذراء تتميز بثباتها، ويمكن الاعتماد عليها في العلاقة، فقد جعلت حياة شريكك أسهل واعطيته اهتمامك، ومن دونك لن يكون مستقرا ابدًا.

برج الميزان (من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

لقد كنت مصدرًا للسعادة والراحة النفسية لشريكك، كنت بمثابة هرمون السعادة الذي يحتاجه في حياته ومصدرا رائعا للطاقة الإيجابية، ومن دونك غابت تلك الطاقة والسعادة.

العقرب (من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر)

تتميز أنثى العقرب بثقتها بنفسها، وذلك ما أحبه شريكك فيك، لأنكِ جعلته يشعر بالثقة بنفسه أكثر والتركيز في حياته وأهدافه، ومن دونك يشعر بالركود والضياع.

القوس (من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر)

لن يستطيع شريكك السابق نسيانك لأنك أيقظت جزءًا منه نسيه لفترة طويلة وجلبتِ الفرح والمتعة والتفاؤل والحيوية لحياته، ويشعر بعدك بأنه يتحرك ببطء مرة أخرى لذلك المكان المظلم.

الجدي (من 22 ديسمبر إلى 20 يناير)

تتميز أنثى الجدي بالثقة الزائدة في النفس، وذلك الأمر لم يجده شريكك في أي فتاة قبلك، فقد جعلته يركز على أهدافه وأحلامه وأعدته للحياة مرة أخرى، ومن دونك ضاعت تلك الطاقة والحماسة.

الدلو (من 21 يناير إلى 18 فبراير)

تتميزين بالصدق والأصالة على عكس الآخرين، فطبيعتك جعلته يشعر بأنه يستطيع التحدث معك عن أي شيء وفي أي وقت بمنتهى الراحة. وهو يفتقد ذلك الأمر بشدة من دونك.

برج الحوت (من 19 فبراير إلى 20 مارس)

كنتِ مصدر الهدوء والراحة بالنسبة له، وعلمته كيف يتمتع بالأشياء الجميلة البسيطة في الحياة بعد أن نسي ذلك الشعور.. ولذلك، يشعر بأن حياته خالية من ذلك الأمل والفرحة من بعدك.

اترك تعليقاً