أبراج

برجك.. دليلك لاختيار أحمر الشفاه المثالي في خريف2017

برجك.. دليلك لاختيار أحمر الشفاه ال...

يمكن لعلم الفلك والأبراج التنبؤ بميولك العاطفية وحظكِ اليومي بنسبة كبيرة من الصحة، ولكن وفقاً لمجلة "فوغ"، يبدو أنها قادرة على توجيهك لأحمر الشفاه المناسب لك هذا الخريف: الحمل (21 مارس-19 إبريل) برج الحمل ينجذب بشكل طبيعي نحو الأشياء التي تشع حيوية وانتعاشا والألوان النارية مثل الأحمر المشرق ودرجات البرتقالي الزاهية. وأحمر الشفاه المثالي لهذا الخريف هو الأحمر القرمزي. الثور (20 ابريل-20 مايو) على الرغم من أن برج الثور يميل إلى التمسك بإطلالة المكياج الكلاسيكية، إلا أن ذلك الخريف يشجع صاحبة برج الثور على القيام بتغيير جريء مثل اختيار أحمر شفاه من درجات الأزرق الجريئة. الجوزاء (21 مايو-20 يونيو) ستميل

يمكن لعلم الفلك والأبراج التنبؤ بميولك العاطفية وحظكِ اليومي بنسبة كبيرة من الصحة، ولكن وفقاً لمجلة "فوغ"، يبدو أنها قادرة على توجيهك لأحمر الشفاه المناسب لك هذا الخريف:

الحمل (21 مارس-19 إبريل)

برج الحمل ينجذب بشكل طبيعي نحو الأشياء التي تشع حيوية وانتعاشا والألوان النارية مثل الأحمر المشرق ودرجات البرتقالي الزاهية.

وأحمر الشفاه المثالي لهذا الخريف هو الأحمر القرمزي.

الثور (20 ابريل-20 مايو)

على الرغم من أن برج الثور يميل إلى التمسك بإطلالة المكياج الكلاسيكية، إلا أن ذلك الخريف يشجع صاحبة برج الثور على القيام بتغيير جريء مثل اختيار أحمر شفاه من درجات الأزرق الجريئة.

الجوزاء (21 مايو-20 يونيو)

ستميل صاحبة برج الجوزاء إلى البساطة هذا الخريف، وتنجذب لتطبيق بلسم الشفاه بألوان هادئة مثل الوردي الهادئ.

السرطان (21 يونيو-22 يوليو)

تميل صاحبة هذا البرج لتفضيل الألوان الناعمة وعدم المجازفة نظراً لجوانبها العاطفية جداً، ولكن الآن حان وقت التغيير، فالأرجواني اللامع هو المناسب لكِ.

الأسد (23 يوليو-22 أغسطس)

تتمتع صاحبة برج الأسد بالجراءة والثقة، لذلك تعد ألوان احمر الشفاه الجريئة هي المثالية لكِ، فلا تفوتي التألق بها هذا الخريف.

العذراء (23 أغسطس-22 سبتمبر)

يعد هذا الخريف هو الوقت المثالي لبرج العذراء للتمتع باللوك الدرامي، ولذلك لا يوجد أفضل من أحمر الشفاه الأسود الغني.

الميزان (23 سبتمبر-22 أكتوبر)

إذا كنتِ برج الميزان، لا تنسي أن تدللي شفتيك بألوان الفواكه المنعشة مثل الخوخ والفراولة وغيره.

العقرب (23 أكتوبر-21 نوفمبر)

تتميز صاحبات برج العقرب بالغموض والعاطفية، كما أنها تميل لدرجات أحمر الشفاه الغنية والغريبة احياناً. ولكن بهذا الخريف، يُفضل اللجوء للألوان المحايدة.

القوس (22 نوفمبر-21 ديسمبر)

لا تقضي صاحبات هذا البرج الوقت في تطبيق أحمر الشفاه، ومع ذلك فالنجوم يدعونك لتجربة ألوان جديدة ومنعشة مثل الأحمر هذا الخريف.

الجدي (22 ديسمبر-19 يناير)

تميل صاحبة برج الجدي إلى عدم المجازفة واللعب بالألوان في المكياج وأحمر الشفاه، ولكنها تحتاج لتجربة مختلف أنواع وألوان أحمر الشفاه لتتألق هذا الخريف. لذلك، لا تفوتي تطبيق بعض اللمعان على شفتيكِ.

الدلو (20 يناير-18 فبراير)

تتميز صاحبة ذلك البرج بالحماسية وذوقها البوهيمي في اختيار الألوان، ولذلك، يُفضل اللجوء لأحمر الشفاه ذي لون الأرجواني العميق لإبراز شخصيتك الجذابة.

برج الحوت (19 فبراير-20 مارس)

درجات الفوشيا والوردي مثالية جدا لصاحبة برج الحوت هذا الخريف، إذ سيعكس شخصيتك المحبة للتجريب واكتشاف الجديد في عالم المكياج والألوان.

اترك تعليقاً