من الحمل إلى الحوت.. خرافات كاذبة التصقت بالأبراج لا تصدقيها
من الحمل إلى الحوت.. خرافات كاذبة التصقت بالأبراج لا تصدقيهامن الحمل إلى الحوت.. خرافات كاذبة التصقت بالأبراج لا تصدقيها

من الحمل إلى الحوت.. خرافات كاذبة التصقت بالأبراج لا تصدقيها

كثير منا يتجاهلون علم الفلك ويُصنفونه كاحتيال، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المعلومات الكاذبة، فضلاً عن أن هناك الكثير من الناس الذين يدعون أنهم خبراء بذلك المجال، ولكنهم بعيدون كل البعد عنه، ويدلون بخرافات وتصريحات غير حقيقية عن الأبراج والتي قد يصدقها الكثيرون.

لذا، نقدم لكِ من مجلة "آي ديفا" أكثر الصفات الكاذبة والشائعة عن الأبراج..

الحمل

الحمل دائماً ما يشاع عنه أنه برج يحب التفاخر والبهرجة بحثاً عن الاهتمام ولفت الأنظار، فمثلاً صاحبات ذلك البرج، يُتوقع منهن وضع أحمر الشفاه الزاهي والظهور بشعر فاتح من أجل لفت الانتباه والتفاخر، ولكن الحقيقة هي أن صاحبة ذلك البرج تهتم بمظهرها جداً ولكن ليس بغرض التفاخر.

الثور

الكسل هو الصفة الشائعة جداً التي لطالما التصقت بصاحبات برج الثور، ولكن تلك الصفة قد تم الخلط بينها وبين الهدوء، فمولودات برج الثور يتسمن بالهدوء وعدم التسرع.

الجوزاء

نظراً لبرج الجوزاء ذي رمز التوأم، فالكثيرون يعتقدون أن الجوزاء شخص غدار بطبعه ومنافق ولكن كون أن هذا البرج يُرمز إليه بالتوأم، لا يعني إطلاقاً اتسام صاحباته بتلك الصفة السيئة إطلاقاً، بل هذا يعني أن هناك جانبين لشخصياتهن، فالجوزاء بعيد كل البعد عن النفاق، وهو برج صريح جداً.

السرطان

دائما ما يوصف برج السرطان بأنه يهتم جداً بأحبائه ولكن الحقيقة هي أنه كثيراً ما يكون بارداً نوعاً ما تجاه الغرباء، بسبب غريزته في الحفاظ على الذات.

الأسد

الغرور أو التكبر هي الصفة الشائعة جداً للأسد، وذلك غير صحيح. فصاحبات برج الأسد فخورات ويحببن التفوق، ولكنهن لسن متعجرفات إلا إذا تضايقن من أولئك المشككين فيهن دون داع فهناك فرق بين الفخر والغطرسة.

العذراء

يوصف برج العذراء بالأناقة والنظافة دائماً، ولا يتعلق الأمر بالنظافة الشخصية، فهي تحب نظافة الآخرين، ولكنها قد تتجاهل مهمة التنظيف حتى لا تتسخ يداها.

الميزان

من الناحية النظرية، من المفترض أن يكون ذلك البرج رمزاً على العدالة، وهذا يجعلنا نعتقد أن صاحباته عادلات جداً، ولكنهن في الحقيقة يقاتلن فقط من أجل قضاياهن وما يعتبرنه ظلماً حتى لو كن مخطئات.

العقرب

دائما ما يُنظر لبرج العقرب على أنه مُثار طوال الوقت وأن صاحباته رائعات في العلاقة الحميمية ولكن الحقيقة أن صاحبات ذلك البرج لا يفكرن بالأمور الجنسية طوال الوقت أو يشعرن بالإثارة دائماً بذلك الشكل المبالغ فيه.

القوس

الصدق المتناهي وعدم القدرة على الكذب صفة لطالما التصقت ببرج القوس، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً، فذلك البرج قادر جداً على الكذب والخيانة والتلاعب بالناس، فلا أحد يشك فيه أبداً كما أنه يميل للمبالغة وسرد الحكايات الطويلة.

الجدي

يتسم الجدي كثيراً بالعفة لما يبديه مظهره من انضباط وبرود، ولكن في الحقيقة هو يتسم بسلوكيات جنسية غريبة في العلاقة قد تفاجئ الشريك جداً.

الدلو

يعتقد الكثيرون أن ذلك البرج جامح جداً، ولكن على الرغم من أن معظم أصحاب ذلك البرج من الفنانين والمفكرين أو العلماء إلا أنه يتسم بنظام صارم من المعتقدات وليسوا جامحين كما يعتقد البعض.

الحوت

يقال إن مواليد برج الحوت يسهل السيطرة عليهن، ولكن الحقيقة أنهن يخفن المواجهة ويتهربن منها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com