أكثر 5 أبراج يتمّ طردها من عملها.....

أبراج

أكثر 5 أبراج يتمّ طردها من عملها.. هل أنتِ منهم؟

هناك أشخاص يحبّون عملهم ويقدّسونه ويبذلونه فيه كلّ ما أوتوا من قوّة، ولكنّهم في بعض الأحيان يجدون صعوبة في الاستمرار بالالتزام حتى لو كانت وظيفة أحلامهم. ويقول خبراء الفلك، إنّ للأبراج تأثيرًا على هؤلاء الأشخاص، فهناك 4 أبراج معرّضون بشكل كبير للطّرد من عملهم وهم: برج الحمل يتّسم أصحاب هذا البرج بعدم النضح وأحيانًا يميلون للعنف، وعلى الرّغم من إخلاصهم في عملهم إلا أنّهم يرفضون الأوامر ويتحوّل ذلك بشكل سلبيّ تُظهر جانب شخصياتهم السّيء من الانفعال والغضب والتمرّد ويتّضح هوسهم بذاتهم؛ فهم يرفضون التعاون والعمل في جماعات، فالعصيان هو السّمة الأساسية التي تجعلهم معرّضين للطّرد من العمل بشكل كبير. برج

هناك أشخاص يحبّون عملهم ويقدّسونه ويبذلونه فيه كلّ ما أوتوا من قوّة، ولكنّهم في بعض الأحيان يجدون صعوبة في الاستمرار بالالتزام حتى لو كانت وظيفة أحلامهم.

ويقول خبراء الفلك، إنّ للأبراج تأثيرًا على هؤلاء الأشخاص، فهناك 4 أبراج معرّضون بشكل كبير للطّرد من عملهم وهم:

برج الحمل

يتّسم أصحاب هذا البرج بعدم النضح وأحيانًا يميلون للعنف، وعلى الرّغم من إخلاصهم في عملهم إلا أنّهم يرفضون الأوامر ويتحوّل ذلك بشكل سلبيّ تُظهر جانب شخصياتهم السّيء من الانفعال والغضب والتمرّد ويتّضح هوسهم بذاتهم؛ فهم يرفضون التعاون والعمل في جماعات، فالعصيان هو السّمة الأساسية التي تجعلهم معرّضين للطّرد من العمل بشكل كبير.

برج الأسد

أصحاب هذا البرج يشكّلون مصدر إزعاج كبير لرؤسائهم في العمل فهم يحبّون أنْ يتمّ كلّ شيء بشكل مثالي، لأنّهم يحبون فعل كلّ شيء بأيديهم، رافضين الانصياع للأوامر، فيؤدّي ذلك إلى زيادة حدّة الاشتباكات مع الموظفين ورؤساء العمل.

برج العقرب

يتّسمون بهوسهم الشديد للسيطرة على الأشياء والأشخاص من حولهم وليس لديهم مانع في إظهار السلوك الوحشيّ تجاه زملاء العمل ذوي الأداء المنخفض، فهم يقودوهم للأفضل ولكنْ بشكل متسلّط، ويعشقون تكوين العداء ونشر الطاقة السلبية في العمل.

برج الحوت

بسبب عشقهم للإبداع وإمتلاكهم لطاقات إنتاجية عالية فذلك يجعل من الصّعب عليهم الامتثال لقواعد العمل غير المرنة، ما يؤدّي إلى فقدهم سمة الهدوء المعهودة بهم والانفعال والتمرّد، وفي النهاية طردهم خارج العمل.