أبراج

خبيرة أبراج لـ"فوشيا": هذه علاقة الفلك بحالتك الصحية وطعامك

خبيرة أبراج لـ"فوشيا": هذه علاقة ال...

محتوى مدفوع

قالت مايا ناجي، خبيرة الأبراج الفلكية إن هناك علاقة قوية بين صفات الإنسان وبرجه، فمثلاً الأبراج الحيوانية مثل الأسد والجدي والثور يمتاز أصحابها، بأنهم محبون للأكل بشراهة وخاصة الأسد، كما أن مواليد برج الجدي يتميزون بحب الأكل وامتلاكهم ذوقاً رفيعاً جدًا بشأن نوعية الطعام، أما مواليد الثور فهم يعشقون الطبيخ وشغل المطبخ. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن هناك صفات جسمانية وروحانية يتسم بها مواليد كل برج، فسيدات برج السرطان يتميزن بامتلاء أجسامهن وعشقهن للأكل، ومواليد الحوت والأبراج الترابية مثل الثور والجدي يمتلكن اتصالاً روحانياً مع الله. وتابعت مايا أنها لا تعترف بالفكرة الشائعة عند الناس بأن هناك أبراجاً

قالت مايا ناجي، خبيرة الأبراج الفلكية إن هناك علاقة قوية بين صفات الإنسان وبرجه، فمثلاً الأبراج الحيوانية مثل الأسد والجدي والثور يمتاز أصحابها، بأنهم محبون للأكل بشراهة وخاصة الأسد، كما أن مواليد برج الجدي يتميزون بحب الأكل وامتلاكهم ذوقاً رفيعاً جدًا بشأن نوعية الطعام، أما مواليد الثور فهم يعشقون الطبيخ وشغل المطبخ.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن هناك صفات جسمانية وروحانية يتسم بها مواليد كل برج، فسيدات برج السرطان يتميزن بامتلاء أجسامهن وعشقهن للأكل، ومواليد الحوت والأبراج الترابية مثل الثور والجدي يمتلكن اتصالاً روحانياً مع الله.

وتابعت مايا أنها لا تعترف بالفكرة الشائعة عند الناس بأن هناك أبراجاً هذا العام تحمل أخباراً سعيدة أو حزينة لمواليدها، بسبب اقتراب كوكب ما من برجه، موضحة: "لا بد أن نعطي لكل شخص دفعة أمل ونور لمستقبل جيد ونبتعد عن تصدير الطاقة السلبية والأخبار التشاؤمية للناس حتى لايحدث عندهم إحباط في حياتهم".

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن هذا العلم أصبح لديه جمهور كبير حول العالم سواء من النساء أو الرجال، لافتة إلى أن مواليد كل برج يشتركون في حبهم لألوان معينة، فمواليد الأسد والثور يحبون الألوان النارية والمفرحة، والتي من بينها الفوشيا، كما أن مواليد نفس البرج احتمال ارتباطهم ببعضهم ضئيلاً جدًا لعدم وجود توافق بين النساء والرجال.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً