أبراج

أي نوع من الأمهات أنت وفقًا لبرجك؟

أي نوع من الأمهات أنت وفقًا لبرجك؟

محتوى مدفوع

هل تساءلت  لماذا تهتم ابنتك باقتراض ملابسك؟ أو لماذا أمك كانت تهتم بالحفاظ على مواعيد النوم؟ إليك الإجابة وفقا لبرجك. برج الدلو برج الشباب الدائم الذي يجعل منك أماً "لطيفة" ذات روح بوهيمية تتيح لأبنائها الجري حفاة في البرية دون قيود. احذري من كوكب أورانوس "كوكب الحركات المفاجئة" واعملي على الحفاظ على الالتساق في أسلوب أمومتك فالأطفال بحاجة إلى بعض الروتين حتى لو كان أمراً سخيفاً. برج الحوت هو برج مائي عاطفي يتميز بكونه عاشقاً ومهووساً بالحماية وهذا الحب الظاهر يساعد على تربية أطفال يتسمون بالثقة في النفس، ما يجعلهم يحققون نجاحات كبيرة في الحياة. ونصيحة للأم من برج الحوت

هل تساءلت  لماذا تهتم ابنتك باقتراض ملابسك؟ أو لماذا أمك كانت تهتم بالحفاظ على مواعيد النوم؟ إليك الإجابة وفقا لبرجك.

برج الدلو

برج الشباب الدائم الذي يجعل منك أماً "لطيفة" ذات روح بوهيمية تتيح لأبنائها الجري حفاة في البرية دون قيود.

احذري من كوكب أورانوس "كوكب الحركات المفاجئة" واعملي على الحفاظ على الالتساق في أسلوب أمومتك فالأطفال بحاجة إلى بعض الروتين حتى لو كان أمراً سخيفاً.

برج الحوت

هو برج مائي عاطفي يتميز بكونه عاشقاً ومهووساً بالحماية وهذا الحب الظاهر يساعد على تربية أطفال يتسمون بالثقة في النفس، ما يجعلهم يحققون نجاحات كبيرة في الحياة.

ونصيحة للأم من برج الحوت أن تتحلي ببعض القوة.

برج الحمل

برج يتحكم فيه كوكب المريخ ويتسم بمواجهة العقبات والانتصار في أغلبها، لذا عند الحديث عن الأمومة فإن هذه العقلية القتالية تعني أنك تعطين الأولوية لمنح أبنائك الأفضل في كل شيء سواء التعليم أو الرعاية الصحية أو الغذاء أو اللباس، ولكن كوني حذرة، لأن شخصيتك الحماسية يمكن أن تنقلك من المنافسة الهادئة إلى التحول لأم متوحشة في أي لحظة.

برج الثور

تحملك المسؤولية المالية وعدم قبولك بالهراء يعطيانك شعورًا بالاستقرار وحب النظام الامر الذي سيجعل من أولادك شخصيات محبة للنظام.  ومع ذلك، وبالإضافة إلى كونك أماً خارقة، إلا أنك شديدة الواقعية لذا اجعلي من مهمتك القيادة باستخدام أسلوب سلس وثابت.

برج الجوزاء

عقلك لا يتوقف أبدًا عن التفكير بفضل سيطرة كوكب عطارد، ما يدفعك لمنح الأولوية إلى تعليم أطفالك. ونصيحتنا لك: "لا تناقضي نفسك، فإذا منعت استخدام الألفاظ السيئة لا تسمحي لنفسك باستخدامها عند الغضب فهذا سيجعل أبناءك متخبطين".

برج السرطان

كنت تلعبين بالدمى حتى سن الرابعة عشرة وكنت تختارين أسماء الأطفال حتى سن البلوغ، باختصار أنت مربية بالفطرة والآن بعد أن اختبرت الأمومة فمن الواضح أنك تحسنين التصرف.

لديك وسائل التدليل والتعاطف اللانهائي الذي يدفع أولادك إلى اعتبارك أول من يمكن اللجوء إليه لطلب المشورة ولكن لا تفرطي في تدليلهم لأنهم إذا نشأوا في عزلة ستكونين أنت أول من يتعرض للوم عند مرورهم بصدمة الخروج من الشرنقة المفروضة عليهم.

برج الأسد

برج ملكي يتسم بالحيوية ما يجعلك أكثر الأمهات إثارة للحماس وأكثرهن حماسًا بين الأبراج فما بين الملاعب وممارسة الرياضة بعد المدرسة نجد أن طاقتك انتقلت إلى صغارك ما يمنحهم الصحة والسعادة والنوم من شدة الإرهاق ونصيحتنا ألا تضغطي على أطفالك أكثر من اللازم ومهما كان أداؤهم سيئا في كرة القدم ذكريهم بكونهم رائعين.

برج العذراء

بما أن الدراسة هي مفهومك عن الاسترخاء فأنت تسيرين على منهج الأمومة السليمة.

حياة أطفالك تتسم بالدقة والنظام، ولكن لا يزال لديهم الكثير من الوقت للعب، فأنت تؤمنين بأهمية اللعب بما أنك قرأت العديد من الكتب حول هذا الموضوع، لذا احرصي ألا يسيطر ميلك إلى تحقيق الكمال على أطفالك وقللي من اهتمامك بالتنظيم الشديد وستجني الثمار.

برج الميزان

مثل علامة برجك أنت تسعين إلى تحقيق التوازن في رحلتك كأم، ولكن خوفك من المواجهة يعيقك عن تحقيق الانضباط المناسب، فالأطفال بحاجة لأن نقول لهم لا مهما كانت دموع التماسيح التي يذرفونها جذابة.

برج العقرب

النعيم العائلي هو كل ما تحتاجينه فعلا للشعور بالسعادة، ولكن إخلاصك للعائلة ورفضك لتقديم تنازلات يقيدك، ما يؤثر على مظهرك.

ونصيحتنا لك أن تعيدي شحن بطارية نشاطك وأن تطلبي مساعدة الجدة في متابعة الأطفال في نهاية الأسبوع لتمنحي نفسك بعضاً من الاهتمام المفقود.

برج القوس

بما أنه يحكمه كوكب المشترى فأنت أم ممتعة تسعين إلى دمج أطفالك مع أقرانهم. ولكن احرصي على ألا تتداخل عفويتك مع روتين أبنائك كثيرًا.

برج الجدي

احترامك للعادات سيجعل أطفالك يقدرون قيمة الأسرة، ولكن يجب عليك التخفيف من تشددك واسمحي بقليل من الفوضى والتخلي عن موعد النوم الصارم عندما تستضيفين أبناء عمومة أطفالك.

اترك تعليقاً