أبراج

توقعات الأبراج اليوم الخميس 19 يناير 2017

توقعات الأبراج اليوم الخميس 19 يناي...

محتوى مدفوع

برج الحمل ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش، لذلك أنت مدعو الى التفكير الجيد قبل التصرف، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء، على الصعيد الشخصي، تحاط اليوم برفقة أشخاص محبطين يسعون إلى رفقتك على أمل أن تمدهم بالقوة النفسية. برج الثور قد انتهى وقت الكسل والتردد،  فطاقتك لا تعرف الحدود، أنت ناجح في العمل حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير، وعليك التركيز على الأمور الأساسية، عاطفياً تتعرض لأوضاع صعبة وأنت في أمسّ الحاجة لوقوف الشريك الى جانبك لتتجاوزها بأقلّ ضرر ممكن. برج الجوزاء أكد علماء الفلك اليوم أن الشريك سيفاجئك بأحد

برج الحمل

ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش، لذلك أنت مدعو الى التفكير الجيد قبل التصرف، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء، على الصعيد الشخصي، تحاط اليوم برفقة أشخاص محبطين يسعون إلى رفقتك على أمل أن تمدهم بالقوة النفسية.

برج الثور

قد انتهى وقت الكسل والتردد،  فطاقتك لا تعرف الحدود، أنت ناجح في العمل حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير، وعليك التركيز على الأمور الأساسية، عاطفياً تتعرض لأوضاع صعبة وأنت في أمسّ الحاجة لوقوف الشريك الى جانبك لتتجاوزها بأقلّ ضرر ممكن.

برج الجوزاء

أكد علماء الفلك اليوم أن الشريك سيفاجئك بأحد قراراته التي  قد تغير الكثير من مجرى علاقتكما، الحفاظ على خصوصية هذه العلاقة أمر مهم وضروري لا يمكن تجاهله، فتجنب تدخل الآخرين فى تفاصيل العلاقة. أما على الصعيد المهني  فها أنت تحصل على ما كنت تتمناه لتحقيق مستقبل واعد وزاهر، نجاح تلو آخر، وتقدّم ملحوظ على كل الصعد.

برج السرطان

تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

برج الاسد

تبشر الأوضاع بتحسّن ملموس، ذلك لغياب المعاكسات الرئيسة، تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك على الحياة. يدعوك الشريك إلى أن تتخلى قليلاً عن موقفك العدائي تجاه بعض الأمور، وأن تأخذ الحياة بصورة أكثر مرحاً وتساهلاً. القلق يؤثر في حياتك الصحية والنفسية وكثرة الجلوس تسبب لك آلاماً في الظهر.

برج العذراء

تبذل اليوم قصارى جهدك للتغلب على الصعاب والتحديات، فربما تجد أن هناك صراعاً بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل مع الآخرين. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض فستكون لبقاً في حديثك خاصة فيما بتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية.

برج الميزان

اليوم تعمل على تطوير علاقات أفضل مع الزملاء  في العمل، ولذلك فاليوم جيد لاستكشاف شىء جديد، حيث يتطلب الأمر منك مثابرة، والذين يمرون بصحة سيئة يمكنهم مباشرة أعمالهم من المنزل، وهذا سيؤدى لتحسين نوعية العمل بشكل غير متوقع.

برج العقرب

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

برج القوس

تجد نفسك في موقع الرابح ويتضح لك أنك حققت انتصارات متعددة، وهذا ما يزيدك حماسة وثقة بالنفس . أنت قليل الصبر وقاسي القلب وتميل إلى إثارة العدائية والتوتّر أينما حللت. وهذا ما يسبب إحراجاً للشريك معظم الأحيان . قد تكون مهملاً ولا توفر لنفسك الراحة الكافية، لا تتهاون في ذلك .

برج الجدي

سيطر على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. أما على صعيد حياتك العاطفية  فهي غنية وعفوية وخصوصاً أنك تكثر الاهتمام بمظهرك الخارجي، ما يزيدك سحراً وجاذبية.

برج الدلو

أوضاعك المهنية هى الأفضل فى هذا اليوم، تحصل على ترقية من مديرك فى العمل، نظير عمل جيد قمت به، كما أنه من المتوقع أن تسافر مع زميل لك إلى دولة أوروبية فى نهاية الشهر الجاري.

برج الحوت

الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء، لأن الهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات، فاهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.

اترك تعليقاً