توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 يناير 2017

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 يناير 2017

فوشيا- خاص

برج الحمل

261130_dreambox-sat.com

ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش، من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ ببعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فورًا.

برج الثور

261139_dreambox-sat.com

أنت اليوم جاد في عملك ويتوقع المزيد من الأعمال التي تجعلك متفائلاً بشكل دائم، حاول إنجاز أكبر قدر اليوم من الأعمال فأنت في أفضل حالاتك المهنية، وتستطيع أن تنجز من الأعمال ما لم تكن كنت قد أنجزته فى الأيام الماضية.

برج الجوزاء

261133_dreambox-sat.com

لأنك أصرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك أصرفته على أشياء ربما لا فائدة منها، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بالندم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة والاحتياطية تحسباً لهذه الفترة، كن مطمئناً أن العائلة سوف تدعمك لتتخطى الأزمة.

برج السرطان

261131_dreambox-sat.com

لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً، اليوم مزاج الشريك في أفضل حالاته، فحاول أن تطرح معه كل الموضوعات التي تشغل بالك، لتجد الردود المناسبة. أنت بحاجة إلى منقذ تستطيع من خلاله التنفيس عن غضبك أو خيبة أملك. لماذا لا تبتعد عن الأشخاص الذين هم مصدر انزعاجك.

برج الأسد

261134_dreambox-sat.com

ربما تغير تفكيرك اليوم بسبب اطلاعك على بعض المعلومات الجديدة، ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تماماً. تمهل وكن صبوراً حتى تتأكد من المعلوماتك وتعرضها على الآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه فيما بعد.

برج العذراء

261140_dreambox-sat.com

ستكون عرضة لبعض الأمراض وبشكل خاص التعرض لاضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض، وخصوصاً المأكولات التي سببت لك سابقاً مشكلة صحية. حاول ان تتمتع بالطبيعة أكثر، لذلك ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم.

برج الميزان

261135_dreambox-sat.com

التفرد بالرأي يؤدّي إلى صدامات مع الزملاء وبالتالي تؤدي إلى عواقب غير متوقعة مع المحيطين بك، احترام الشريك ضروري، ولا سيما بعد سوء التفاهم الذي تكرر بينكما أكثر من مرة وأعاق تطور العلاقة بينكما، لا تفسح المجال أمام الانعكاسات السلبية لتؤثر في صحتك، وحاول الترفيه والتسلية.

برج العقرب

261138_dreambox-sat.com

أنت سعيد الحظ اليوم فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك والتي ستبعث السعادة في نفسك، تشعر أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك، استمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.

برج القوس

261137_dreambox-sat.com

احذر من الأوهام، ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة، ستكون بصحة ممتازة ومرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

برج الجدي

261132_dreambox-sat.com

شخصيتك القوية تخيف الآخرين، وتدفعهم إلى التفكير ملياً قبل خوض أي مواجهة معك في العمل، الحبيب قد يكون السبب في اضطرابات وخيبة أمل في مشاريع أعددت لها بدقة متناهية، تصل إلى مرحلة كبيرة من التعب الجسدي والفكري وتبحث عن الراحة.

برج الدلو

261129_dreambox-sat.com

كن حذراً فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك، فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقك دون الالتفات لأحد، اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنس أن تأخذ قسطاً من الراحة من حين لآخر.

برج الحوت

261136_dreambox-sat.com

تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين،  وعليك أن تذهب إلى أبعد من ذلك، فعليك أن تتعلم أن تفهمهم أيضاً، أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء والزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق أمانيك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com