أبراج

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16 يناير 2017

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16 ينا...

محتوى مدفوع

برج الحمل تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تهنئة، لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالشريك، فهو ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب. عليك بممارسة بعض التمارين الرياضية لتحريك الدورة الدموية. برج الثور يتعين عليك اليوم أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم، ولكن تصرفاتهم ستدلك عليهم، فغالباً ما يرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك. ربما لا تلاحظ تأثيرهم عليك ولكن سيدمرونك إذا لم تواجههم من البداية، حاول أن تستغل طاقتك في التغلب عليهم. برج الجوزاء يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف

برج الحمل

261130_dreambox-sat.com

تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تهنئة، لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالشريك، فهو ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب. عليك بممارسة بعض التمارين الرياضية لتحريك الدورة الدموية.

برج الثور

261139_dreambox-sat.com

يتعين عليك اليوم أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم، ولكن تصرفاتهم ستدلك عليهم، فغالباً ما يرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك. ربما لا تلاحظ تأثيرهم عليك ولكن سيدمرونك إذا لم تواجههم من البداية، حاول أن تستغل طاقتك في التغلب عليهم.

برج الجوزاء

261133_dreambox-sat.com

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة، حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. بعدك عن الشريك يشعرك بالوحدة، فحاول أن تمنح نفسك وقتًا أطول، وهذا يساعدك على تخطي ذلك .

برج السرطان

261131_dreambox-sat.com

تظل الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في إثبات جدارته للمسؤولين ويحافظ على إنجازاتة القائمة. إذًا نظم وقتك جيداً واحترم المواعيد، لأن هذه الفترة تتطلب الدقة والمتابعة فلهذا تحضّر جيداً ولا ترتجل .

برج الأسد

261134_dreambox-sat.com

تبشر الأوضاع بتحسّن ملموس ذلك لغياب المعاكسات الرئيسة، تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك في الحياة. يدعوك الشريك إلى أن تتخلى قليلاً عن موقفك العدائي تجاه بعض الأمور، وأن تأخذ الحياة بصورة أكثر مرحاً وتساهلاً.

برج العذراء

261140_dreambox-sat.com

 تبذل اليوم قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات، فربما تجد أن هناك صراعاً بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولاً مع الآخرين. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض فستكون لبقاً في حديثك خاصة فيما بتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية.

برج الميزان

261135_dreambox-sat.com

ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بالقدر نفسه وسوف تكسب أصدقاء العمر. قد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. تتعاون بإيجابية كبيرة مع الزملاء، وهذا محل تقدير واحترام كل من حولك مستقبليًا. كن أكثر وضوحًا مع الشريك، وعبّر له عن حقيقة مشاعرك الرومانسية تجاهه، وهذا يتطلب بعض الجرأة.

برج العقرب

261138_dreambox-sat.com

أنجز ما تراكم لديك من عمل، لأنك ستلقى تعاوناً من الزملاء، نظم جدول غذائك وخذ قسطاً من الراحة من حين إلى آخر. إنها فترة مهمة جداً بالرغم من التوتر السائد. حاذر النزاعات والتذمر والتمرد ولا تغامر بموقعك.

برج القوس

261137_dreambox-sat.com

تجد نفسك في موقع الرابح ويتضح لك أنك حققت انتصارات متعددة، وهذا ما يزيدك حماسة وثقة بالنفس. أنت قليل الصبر وقاسي القلب وتميل إلى إثارة العدائية والتوتّر أينما حللت، ما يسبب إحراجاً للشريك معظم الأحيان .

برج الجدي

261132_dreambox-sat.com

تحتل مكانة مميزة بين رفاقك بل وربما تحقق نجاحاً غير مسبوق في العمل، سيحاول الجميع الاستفادة منك والتعر ف على ما تقوم به لتحقق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة. اشرح لهم بعض الخطط التي تمكنهم من النجاح ولكن دون فخر أو كبرياء.

برج الدلو

261129_dreambox-sat.com

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج الحوت

261136_dreambox-sat.com

تظل الفرصة متاحة لمكسب مالي من عمل إضافي، وبعض مواليد الحوت يستردون مالاً يعود لهم أو يحصلون على هدية. لا تضيع الفرص ووظف طاقاتك الذهنية والفكرية البناءة لوضع حد للتساؤلات، ناقش بوضوح و تجنب الالتباسات.

اترك تعليقاً