أبراج

توقعات الأبراج اليوم الأحد 15 يناير 2017

توقعات الأبراج اليوم الأحد 15 يناير...

محتوى مدفوع

الحمل لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضاً مشكلة في التركيز على المهام اليومية، على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير، عندما تستعيد هدوءك وتصبح أكثر ثقة  سوف تتحسن الأمور. برج الثور يتوقع أن تكون المرحلة المقبلة هى الأفضل لك من أى مرحلة سابقة، حرصك كذلك على تطوير ذاتك ساعدك فى تحقيق الكثير من النجاح، وهو ما ستشعر به خلال الأيام المقبلة. برج الجوزاء صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون

الحمل

261130_dreambox-sat.com

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضاً مشكلة في التركيز على المهام اليومية، على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير، عندما تستعيد هدوءك وتصبح أكثر ثقة  سوف تتحسن الأمور.

برج الثور

261139_dreambox-sat.com

يتوقع أن تكون المرحلة المقبلة هى الأفضل لك من أى مرحلة سابقة، حرصك كذلك على تطوير ذاتك ساعدك فى تحقيق الكثير من النجاح، وهو ما ستشعر به خلال الأيام المقبلة.

برج الجوزاء

261133_dreambox-sat.com

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركونك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج السرطان

261131_dreambox-sat.com

تشعر بالتوتر والقلق، ومن المؤسف أن هذا التوتر سيستمرفي الأيام المقبلة أيضاً، عليك أن تتوخى الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة اليوم بسبب عصبيتك وانفعالك. حاول أن تحل مشاكلك وأن لا تخاف من الفشل، ربما تكون متردداً في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلاً.

برج الأسد

261134_dreambox-sat.com

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة، استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور مهما حاولت مراراً وتكراراً. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجاً جديداً، القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج العذراء

261140_dreambox-sat.com

الأصدقاء بالنسبة لك هم مركز الكون لذلك فإن تمسكك بالأصدقاء الذين تعرفهم منذ فترة طويلة، يؤكد لك أن المشاعر لا يمكنها التغير بسهولة ولا تحتاج إلا لبعض الوقت حتى تستطيع أن تظل معهم لأطول فترة ممكنة، أنت محب للجميع لذلك لا تعتمد على تفكيرك طوال الوقت لأن صوت العقل يخذلك فى كثير من الأحيان.

برج الميزان

261135_dreambox-sat.com

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة، قد يتواجد معك من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أنه قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة تأثيرًا سلبيا.

برج العقرب

261138_dreambox-sat.com

أنت سعيد الحظ فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار اليوم. تشعر أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك، استمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.

برج القوس

261137_dreambox-sat.com

لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم، ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

برج الجدي

261132_dreambox-sat.com

تواجهك اليوم أفكار جديدة، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة، يمكنك الاعتماد على دعم زملائك، كذلك يجب أن تُظهر بعض الصراحة في علاقتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة ، كاشفة لجانب جديد تماماً من ذاتك ، إلا إنه يجب أن تظل متواضعاً ، فالخط الذي يقع بين المخاطرة والغرور رفيع للغاية.

برج الدلو

261129_dreambox-sat.com

التفكير فى حقوقك المهملة وفرصك الضائعة لن يجلب لك إلا سوءا بالحالة النفسية التى ستعيقك عن التفكير فى مستقبلك المهني، وما من شأنه استعادة ريادتك فى مجال عملك، الذكاء يخونك فى كثير من الأحيان وتجد نفسك أمام سلسلة من المشكلات غير قادرعلى حلها.

برج الحوت

261136_dreambox-sat.com

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الأمر وينتقل إلى القريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص يمتلكون العقلية ذاتها. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

اترك تعليقاً