أبراج

أنثى برج "الجدي" في الحب والعمل

أنثى برج "الجدي" في الحب والعمل

محتوى مدفوع

 تنتمي أنثى برج الجدي للفترة الواقعة ما بين تاريخ ٢٢ ديسمبر - ١٩ يناير، ولأنثى الجدي القدرة الهائلة على التحكم في نفسها وتهتم المرأة المنتمية لهذا البرج بحياتها ونجاحها على المستوى الشخصي والعملي، حيث تضع لنفسها أهدافا واضحة تعمل على تحقيقها بكل قوتها. أنثى الجدي والحب! من المعروف عن أنثى الجدي بأنها عاطفية جداً وحساسة وبالرغم من رومانسيتها الكبيرة إلا أنها تحتاج وقتا لتعبر عنها حتى تتأكد من الرجل أمامها، وإذا وقعت أنثى الجدي بالحب فهي ترغب بأن تبقى قريبة إلى جانب من تحب طوال الوقت، وترفض وجود أية أنثى أخرى بحياته بأي شكل من الأشكال، وقد ترغب أحيانا بعزله

 تنتمي أنثى برج الجدي للفترة الواقعة ما بين تاريخ ٢٢ ديسمبر - ١٩ يناير، ولأنثى الجدي القدرة الهائلة على التحكم في نفسها وتهتم المرأة المنتمية لهذا البرج بحياتها ونجاحها على المستوى الشخصي والعملي، حيث تضع لنفسها أهدافا واضحة تعمل على تحقيقها بكل قوتها.

أنثى الجدي والحب!

shutterstock_532395352

من المعروف عن أنثى الجدي بأنها عاطفية جداً وحساسة وبالرغم من رومانسيتها الكبيرة إلا أنها تحتاج وقتا لتعبر عنها حتى تتأكد من الرجل أمامها، وإذا وقعت أنثى الجدي بالحب فهي ترغب بأن تبقى قريبة إلى جانب من تحب طوال الوقت، وترفض وجود أية أنثى أخرى بحياته بأي شكل من الأشكال، وقد ترغب أحيانا بعزله عن أسرته وأصدقائه ليكون لها وحدها.

في الحب أنثى الجدي غير صبورة فهي ما أن تقع في الحب حتى تستعجل الخطوة الثانية حتى ولو لم يمر وقت طويل على علاقتها بمن أحبته.

أنثى الجدي والعمل!

shutterstock_154026896

إذا أحبت أنثى الجدي المكان والجو العام الذي تعمل فيه، تحاول الحفاظ عليه بشتى الطرق حتى وإن قدمت بعض التنازلات، فهي يغريها الجو العام وطبيعة الناس من حولها أكثر من مجال العمل والعائد المالي.

وتبدع فتاة الجدي بالأعمال المكتبية والتي لا تتطلب الكثير من الإرهاق والتفكير.

اترك تعليقاً