أبراج

توقعات الابراج اليوم الخميس 12 يناير 2017

توقعات الابراج اليوم الخميس 12 يناي...

برج الحمل ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش، من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ ببعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فوراً. برج الثور تحصل على مكافأة في العمل نتيجة الجهود التي بذلتها، وثمة عقد يلوح في الأفق، وهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص من الشكوك؛ ما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. على الصعيد العاطفي تسترجع ذكريات علاقة سابقة وتشعر بالحنين نحو من كنت على علاقة معه. برج الجوزاء يساعدك هذا اليوم على أن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات

برج الحمل

261130_dreambox-sat.com

ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش، من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ ببعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فوراً.

برج الثور

261139_dreambox-sat.com

تحصل على مكافأة في العمل نتيجة الجهود التي بذلتها، وثمة عقد يلوح في الأفق، وهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص من الشكوك؛ ما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. على الصعيد العاطفي تسترجع ذكريات علاقة سابقة وتشعر بالحنين نحو من كنت على علاقة معه.

برج الجوزاء

261133_dreambox-sat.com

يساعدك هذا اليوم على أن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات التى قد تواجهها. لا تحاول استغلال ضعف شخصية الشريك لتحقيق أهدافك، فقد يجد نفسه مرغمًا على مواجهتك.

برج السرطان

261131_dreambox-sat.com

تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، فقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر، وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حال عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

برج الأسد

261134_dreambox-sat.com

ربما تغير تفكيرك اليوم بسبب اطلاعك على بعض المعلومات الجديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تماماً. تمهل وكن صبورا حتى تتأكد من معلوماتك وتعرضها على الآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه فيما بعد.

برج العذراء

261140_dreambox-sat.com

تعاني من الافتقاد لشريك حياتك الذى يختفى هذه الفترة ربما لظروف سفر او انشغال كبير فى العمل، حاول أن تتعامل مع تلك الفترة بهدوء، سوف تمر إلى مرحلة أكثر استقرارًا وسعادة ولكنها تحتاج منك الكثير من الصبر.

برج الميزان

261135_dreambox-sat.com

قد ترغب فى تقديم خدماتك وتنوب بملء إرادتك عن زميل لتحمل مسؤوليات كبيرة وصعبة. قد تعيش حالة من الغيرة والانفعالات الشديدة مع الشريك، وقد تفرض عليك الظروف بعض الخضوع.

برج العقرب

261138_dreambox-sat.com

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

برج القوس

261137_dreambox-sat.com

لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات، ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد كي لا تندم، ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

برج الجدي

261132_dreambox-sat.com

خلافات كبيرة مع زملائك فى العمل، فالتزم الهدوء والحكمة حتى لا تخسر شيئاً. تعيش حالة من الرومانسية والحب أنت وشريك حياتك. لا تهمل صحتك واتبع النظام الغذائى الصحي المناسب لك.

برج الدلو

261129_dreambox-sat.com

كن حذراً فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك، فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقك دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطاًَ من الراحة من حين لآخر.

برج الحوت

261136_dreambox-sat.com

الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء، لأن الهدف الوحيد منه هو مساعدتك.

اترك تعليقاً