أبراج

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 9 يناير 2017

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 9 يناير...

برج الحمل لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي ، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك ، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع ، كما قد تساعدك آراء الآخرين ، سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات. فكر في أسلوب حياتك ، ولكن لا تكن قاسياً على نفسك. برج الثور اذا وجدت شكوكا أو ظنونا غير مؤكدة في حياتك ، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها؛ ما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقراراً. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي ، وسوف يظهر الآخرون احترامهم وتقديرهم لأرائك. برج الجوزاء الأفضل أن تهدأ وتقلل

برج الحمل

261130_dreambox-sat.com

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي ، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك ، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع ، كما قد تساعدك آراء الآخرين ، سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات. فكر في أسلوب حياتك ، ولكن لا تكن قاسياً على نفسك.

برج الثور

261139_dreambox-sat.com

اذا وجدت شكوكا أو ظنونا غير مؤكدة في حياتك ، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها؛ ما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقراراً. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي ، وسوف يظهر الآخرون احترامهم وتقديرهم لأرائك.

برج الجوزاء

261133_dreambox-sat.com

الأفضل أن تهدأ وتقلل من كلامك العفوي أو العصبي وأن تعالج أمورك ومشاكلك بحكمة قبل اتخاذ أي قرار يخصك، واحذر أن تثق بمن حولك بسرعة، وعليك ألا تتورط بمشاريع لا تعرف شيئاً عنها.

برج السرطان

261131_dreambox-sat.com

تظل الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل، وبالنسبة لمن يعمل فهو ينجح في إثبات جدارته للمسؤولين ويحافظ على انجازاتة القائمة في حال نظم وقته جيداً و احترم المواعيد. إن هذه الفترة تتطلب الدقة والمتابعة فلهذا استعد جيداً ولا ترتجل.

برج الأسد

261134_dreambox-sat.com

يجب عليك إعادة ترتيب أمورك والتفكير جيداً قبل الخوض بالمناقشات وخاصة أن الجميع يقف عكسك، وخاصة في العمل الذي تلقى به كثيراً من المشكلات واختلاف في وجهات النظر. اقضي اليوم مع عائلتك المزيد من الوقت وخاصة أنك لا تمنحهم من وقتك الكثير، ستكون فترة المساء هادئة لكنك قد تشعر بالكآبة والملل بسبب هذا الهدوء.

برج العذراء

261140_dreambox-sat.com

كل ما تقوم بعمله حالياً يتم على الفور وعلى أكمل وجه ، كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة ، ما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية.

برج الميزان

الميزان

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجياً وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت حتى وإن كانت المهمة صعبة، فكلما تأخرت في ذلك تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج العقرب

العقرب

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق، قد يكون لذلك تأثير إيجابي على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضاً النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا.

برج القوس

القوس

القوس أنت جدي جداً ومتحمس ومشغول، فلديك أعمال باستمرار وأنت أهل المسؤوليات، ولكنك ستكون محاطاً ومهتماً بأعمالك لدرجة أنك ستحتاج إلى الأصدقاء لتعتمد عليهم.

برج الجدي

الجدي

يجب عليك الإسراع بتنفيذ ما ترغب في عمله هذا اليوم وخاصة خلال فترة الصباح والظهيرة التي تعد الأكثر دعماً بالنسبة إليك، انتبه أن تساورك الشكوك حول علاقتك بمن تحب لأنها قد تؤدي إلى تدميرك وحملك إلى الكآبة في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء قراراتك تبدو ليست حكيمة وسوف تندم عليها فاستعد لليلة طويلة مملة.

برج الدلو

الدلو

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركونك في الأهداف ويمكنهم المضي قدماً كفريق، هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج الحوت

الحوت

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة، اعمل في فريق كلما أمكن ذلك  لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك، فما رأيك مثلاً في إقامة حفلة.   تتمتع بحالة مزاجية جيدة ويمكنك تحمل أي شيء، لكن لا ترهق نفسك  وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

اترك تعليقاً