توقعات الأبراج ليوم الأحد 8 يناير 2017
توقعات الأبراج ليوم الأحد 8 يناير 2017توقعات الأبراج ليوم الأحد 8 يناير 2017

توقعات الأبراج ليوم الأحد 8 يناير 2017

برج الحمل

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك مشكلة في التركيز على المهام اليومية،  ولكن على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة ، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير، عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة سوف تتحسن الأمور.

برج الثور

أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة ، يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح، وحتى في حياتك الخاصة تتضح الشكوك التي كانت لديك. وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناء عليه  سوف يصلك رد إيجابي على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

برج الجوزاء

لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك صحياً، سيء المزاج ومشوش، يفضل أن ترى ما السبب وراء ذلك وتعود للاعتناء ببدنك ، ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة للعاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

برج السرطان

تظل الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل، ومن يعمل ينجح في إثبات جدارته للمسؤولين ويحافظ على انجازاتة القائمة. نظم وقتك جيداً واحترم المواعيد، لأن هذه الفترة  تتطلب الدقة والمتابعة فلهذا حضر جيداً ولا ترتجل .

برج الأسد

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة، استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مراراً وتكراراً. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجاً جديداً، القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج العذراء

تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضاً،  بل على النقيض تماماً فغالبية محيطك  يتعامل بشكل ودي معك وحياتك تسير بأفضل حال. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله، ولكن مع ذلك عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك اذا صارت الأمور أصعب من الآن.

برج الميزان

تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأن في تحديد المشاكل التي تمثل حقاً إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها، كما أن إساءة تقدير الأشياء في هذا الشأن قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

برج العقرب

انجزوا ما تراكم لديكم من عمل حيث تجدون تعاوناً من الزملاء ، نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطاً من الراحة من حين إلى آخر. إنها فترة مهمة جداً بالرغم من التوتر السائد، حذاري من النزاعات والتذمر والتمرد ولا تغامر بموقعك.

برج القوس

سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة، إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط فسوف تُكّون أصدقاء جددا،  وبشكل عام في حياتك هناك الكثير من الأشخاص يلجأون إليك، وقد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابيا، من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها  احتفل اليوم ،ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج الجدي

بما أنك تتواصل حالياً بصورة جيدة مع من حولك، تستطيع عرض خططك في جو من الإثارة، كما يمكنك أيضاً اجتذاب من حولك بسرعة، لا ترتاب بعد الآن وتقبل أية مساعدة يعرضونها عليك، وحاول أيضاً أن تكون منفتحاً تجاه أفكار الآخرين وربما تستطيع دمج هذه الأفكار في خططك الخاصة، ما يدفعك هذا أكثر إلى الأمام.

برج الدلو

اليوم أنت متفق أخيراً مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات، يجب أن تكون مهتماً بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن، وقد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

برج الحوت

تظل الفرصة متاحة لمكسب مالي من عمل إضافي، وبعض مواليد هذا البرج يسترد مالاً يعود له أو يحصل على هدية، لا تضيع الفرص ووظف طاقاتك الذهنية والفكرية البناءة لوضع حد للتساؤلات. ناقش بوضوح وتجنب الالتباسات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com