أبراج

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 6 يناير 2017

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 6 يناير...

محتوى مدفوع

برج الحمل مغامرة رومانسية أو تعارف خلال سفر أو رحلة عمل أو مؤتمر، تكون الظروف مناسبة للقيام برحلة شهر عسل جديد وذلك للتخفيف من الضغوط اليومية، هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. برج الثور تتمتع حالياً بلياقة بدنية جيدة جداً وإمكانيات ذهنية مذهلة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك، قم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به. اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها. برج الجوزاء

برج الحمل

الحمل

مغامرة رومانسية أو تعارف خلال سفر أو رحلة عمل أو مؤتمر، تكون الظروف مناسبة للقيام برحلة شهر عسل جديد وذلك للتخفيف من الضغوط اليومية، هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص.

برج الثور

الثور

تتمتع حالياً بلياقة بدنية جيدة جداً وإمكانيات ذهنية مذهلة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك، قم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به. اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها.

برج الجوزاء

الجوزاء

من المحتمل أن تقابل اليوم شخصا يقترب جدا من أن يكون الشخص المثالي الصحيح، ثق في حظك فأنت من المحتمل أن تلتقي بنصفك الأخر. ستعجب بمن لديهم القدرة على التركيز، حاول أن تتكسب وتتعلم من مهاراتهم وتطبقها في حياتك، سوف يكون لديك فرصة للتركيز على أكثر من شيء مهم.

برج السرطان

السرطان

تتركز الأنظار والأضواء على كل أنواع العلاقات بما فيها العاطفية منها. حذار من بعض التوتر، في الوقت الحالي، أنت تخفض رأسك في يأس، وصحتك ليست في أحسن أحوالها، إثبت في مكانك اليوم، فالأوقات الجيدة قادمة.

برج الأسد

الاسد

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، حتى إن استغرق الأمر زمناً أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

برج العذراء

العزراء

تنتظر أخبار سارة تغير من وضعك المهني تجعلك تتقدم بخطوات سريعة، القدرة على تنفيذ الأفكار التي تطرحها ربما تكون أهم من الفكرة نفسها. معظم المشكلات التي تواجهها مع شريك حياتك تأتي بسبب الغيرة وحب الامتلاك.

برج الميزان

الميزان

يجب أن توفر طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل، يجب أيضاً أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة، تتحمس لتعبير عن رأيك أو للقيام بخطوة جريئة. تسمح لك الظروف بالمصالحة وبطي صفحة الماضي.

برج العقرب

العقرب

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل، أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي، أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

برج القوس

القوس

علاقتك برؤسائك وزملاءك مهمة جداً، فليست الكفاءة وحدها هي التي ستصل بك إلى ما تريد، حاول أن تتجنب المشاكل معهم قدر الإمكان. عندما تشعر أنك مهموم، لا تستسلم لذلك الأمر فالسعادة معدية لذلك عليك الخروج مع أصدقائك لتتمتع ببعض المرح، وابتعد عن الأصدقاء المتشائمين، فأنت لا تتحمل هذا الآن.

برج الجدي

الجدي

قد تقع في الحب أو ربما تجد في شخص ما أمكان التعارف والتفاهم. قد تستعجل قرارًا أو طرفًا، وتشعر بسهولة التواصل مع حبيبك. إنها فترة تناغم وانسجام، ولا عذر لديك لاختلاق المشاكل، حافظ على السير في خطى واقعية وواصل السعي وراء الوصول إلى أهدافك وسوف تأتي ثمار ذلك.

برج الدلو

الدلو

مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح داخل العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد، سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة، فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

برج الحوت

الحوت

مرحلة التوتر والتصدع بينك وبين شريك حياتك، يتبعها مرحلة أخرى من التفاهم، فرغم أن المشاكل شيء سيء لكنها عندما تنتهى تقوى العلاقة بشكل أكبر، فيزيد ذلك من قوة العلاقة بينكما، والاشتياق. يمر الكثيرون من برج الحوت بفترات صعبة فى حياتهم، ليس معنى ذلك أن يستسلموا لليأس والإحباط، كل ما عليك فعله هو المضي قدما، حتى تحصل على ما تريد.

اترك تعليقاً