توقعات الأبراج ليوم الخميس 5 يناير 2017

توقعات الأبراج ليوم الخميس 5 يناير 2017

فوشيا- خاص

برج الحمل

261130_dreambox-sat.com

بسبب بعض القرارات المتهورة ستضع نفسك في ورطة اليوم، حاول أن تتريث وتعامل مع التحديات، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية على غير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتعا ومفيدا.

برج الثور

261139_dreambox-sat.com

هناك بعض المشاكل التي يجب أن تتعامل معها اليوم فيجب أن تسعى لحلها بسرعة، يتعين عليك أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم ولكن يمكنك بكل سهولة كشفهم من خلال تصرفاتهم، فغالباً ما يرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك.

برج الجوزاء

261133_dreambox-sat.com

حاول أن تعطي جزءا من وقتك لسماع من حولك، سيكون لديك ميل للتنصل من المسؤوليات، وهذا يمكن أن يقع بك فى ورطة في العمل، لقد حان الوقت بالنسبة لك لفهم ما تحتاجه ووضع جدول زمنى جديد يكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتك وشخصيتك.

برج السرطان

261131_dreambox-sat.com

حاول أن تحافظ على حماسك المعهود في العمل وحل مشكلات الأسرة، قد تواجهك بعض عراقيل ومطبات في مجالك المهني، لكنّ ذلك لن يحول دون إنجازك مهامك على أكمل وجه، كن مستعداً لمواجهة الشريك في أمور غريبة نوعاً ما.

برج الأسد

261134_dreambox-sat.com

حاول أن تستخدم بعض الاتصالات وأيضاً الكاريزما التي تتمتع بها لحل بعض المشاكل العالقة، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل، كن شجاعاً وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن، سوف تتخذ قرارات قريباً في حياتك الخاصة التزم برأيك ولكن لا يمنع ذلك من الاستماع أيضاً إلى ما يقوله الآخرون .

برج العذراء

261140_dreambox-sat.com

تشعر بارتياح لدى تعاملك مع الناس بعد معاناة سابقة، لن تظل وحيدًا ولن تتعثّر خطواتك، بل المطلوب منك تكرار المحاولات والتقدّم حتى لو شعرت بثقل الضغوط او تردّدت في اتخاذ الخطوة. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض فستكون لبقًا في حديثك خاصة فيما بتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية.

برج الميزان

261135_dreambox-sat.com

تتلقى بعض الملاحظات والانتقادات من شخص قريب منك فى ما يخص مسارك المهني، من المفترض أن تمنحك العلاقة العاطفية السعادة وأن ترسم الابتسامة على وجهك، وإن لم تكن مصدرًا لهذا الفرح عليك أن تراجع نفسك بشأنها وتنظر لها بموضوعية وتقيم تصرفاتك أيضًا.

برج العقرب

261138_dreambox-sat.com

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال جو الفريق الواحد، كما يمكنك ترك بصمتك إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين، لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم وليس الأنا الخاصة بك. وانتبه السلوك الأناني  سيؤدي إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

برج القوس

261137_dreambox-sat.com

الرتابة في العلاقة بالشريك يدفعك إلى البحث عن حلول لها، لكن ذلك لن يدوم وستعود المياه الى مجاريها، لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات، ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم.

برج الجدي

261132_dreambox-sat.com

ابدأ من اليوم بالتركيز على خلق التوازن بين حياتك الخاصة والمهنية. ستكون متهوراً هذه الفترة فى الصعيد العاطفي فالتفكير قبل أخذ أي خطوة يعد أمراً مهماً  من أجل الحفاظ على علاقتك بالشريك، ويكشف العلماء أن التخلى عن “العصبية” سيجعل العلاقة أكثر استقراراً .

برج الدلو

261129_dreambox-sat.com

يتبين حالياً أن جميع أشكال التعاون فعالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك، اغتنم فرصة كونك مفعماً بالصحة والحيوية وخلو ذهنك. وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق، الآن كما أنك تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة ومثمرة.

برج الحوت

261136_dreambox-sat.com

تواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت، تجد الانسجام في حياتك العاطفية ولا سيما إذا كنت تعيش مع شريك منفتح العقل ورحب الصدر، استعد فربما تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com