ماذا يخبئ لك الحظ في أول شهور 2017

ماذا يخبئ لك الحظ في أول شهور 2017

آمال أحمد

تفاؤل وحب، يطلقها علماء الفلك، مع العام الجديد، رغم مشاكل وإخفاقات العام المنصرم.. يظل الأمل حافزا لاستقبال سنة أخرى بروح الحب…

“فوشيا” تعرض ما يتنبأ به برجك في الشهر الأول للعام المقبل لان الكتاب يقرأ من عنوانه.

الجدي (22 ديسمبر-19 يناير)

1430130638991

تسطع الشمس على برج الجدي في شهر يناير، ما يمنحك الحيوية والنشاط، وستلتقي مع كوكب بلوتو في 7 يناير، ما يجعلك متعطشة للسلطة، ودون الخوض في التفاصيل، يتنبأ علماء الفلك لأصحاب هذا البرج، وفقًا لتلاقي الأبراج الفلكية، أن ثمة توازنا مذهلا، يحول حياتك، ويمنحها مزيدًا من الدفء والود، وعلاقات جديدة، تضيف إليك مسؤوليات جديدة.

برج الدلو (20 يناير-18 فبراير)

aquarius-horoscope-2016

ينصحك علماء الفلك، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المال، أن تفصلي العواطف عن العمل، وانظري إلى الصورة بشمولية أكبر، واتركي الماضي وراءك حتى تشعري بالرضا، ولا تظلي أسيرة التجارب السابقة، والذكريات المؤلمة، ومشاعر الندم، كذلك عليك التخلي عن العلاقة التي تفقدك احترامك لذاتك، تطلعي للمستقبل، ولا تقاومي التغيير، تمني واحلمي ولا تهابي القرارات الجديدة، في العام الجديد.

برج الحوت (20 فبراير 19 مارس)

pisces-horoscope-2016

ينصحك علماء الفلك، بالاهتمام بصحتك، قدر الإمكان، والتخلي عن السلبية واللامبالاة، خاصة في علاقتك الجنسية، دافعي عن نفسك، وكوني مستمعة جيدة، ومن الجائز أن تميلي لأن تكوني أكثر جدلية، ولكن احذري من النتائج العكسية، وستكونين أكثر جمالاً وجاذبية ورومانسية، تدفعك لعلاقة غرامية جديدة، وستنجحين في تلبية رغباتك.

برج الحمل (21 مارس-19 أبريل)

capricorn-horoscope-2016

أنت من اللواتي يتمتعن بنكران الذات، لاسيما مع أطفالك، ولكن ليس معنى ذلك أن تنسي نفسك واحتياجاتك.

هذا الشهر يمنحك القوة، والقدرة على التسامح والغفران، ربما ستميلين للوحدة بعض الشيء، لذا لا تجبري نفسك على الاتصال بالناس، فقط استمتعي بعملك، واهربي بنفسك لمنتجع صحي، وانشغلي بالتأمل والرياضة الروحية.

أنت بلا شك تحتاجين لوجود الرجل في حياتك، ولكن من المفيد عدم إقامة علاقات جديدة بداية العام، لتتجنبي تعلقًا عاطفيًا، يسيطر عليك تفقدين به العلاقة كليًا.

الثور (20 أبريل-20 مايو)

taurus-horoscope-2016

أنت فراشة اجتماعية في هذا الشهر، ولكنك تحتاجين خلوة مع نفسك، لا بأس من ذلك، فأنت تواقة إلى الحرية، وتعشقين الحب، ولا تحبين الالتزام. من السهل أن تصادفي الحب هذا الشهر، من خلال علاقاتك الكثيرة، لكنك لن تقبلي أي علاقة فأنت تفضلين الحب المبني على الصداقة، ولا تستهويك العلاقات الجنسية غير الجذابة.

الجوزاء (20 مايو 21 يونيو)

gemini-horoscope-2016

قد تميلين إلى إحياء المناقشات القديمة مع شريك حياتك، خلال الأسبوع الأول من الشهر، حسنًا.. استمري في الحوار إذا كنت ترغبين في الوصول للتفاهم المطلوب.

استمعي أكثر مما تتكلمين، فلديك الشجاعة الكافية لحل المسائل الصعبة، أنت طموحة ودؤوبة ورومانسية إلى أبعد الحدود، لذا عليك تحقيق التوازن بين حياتك الشخصية، وحياتك المهنية في تلك الأيام.

السرطان (21 يونيو-22 يوليو)

cancer-horoscope-2016

لا تستسلمي لظروفك العملية، عليك بالسفر، والتجارب الجديدة مع الأصدقاء فرصة شيقة في حد ذاتها، تمنحك الإحساس بالتغيير.

اخرجي في نزهة رومانسية، واتركي مسؤلياتك جانبًا، وتخلصي من عباءة الروتين اليومي، فمن المحتمل أن تصادفي شريك حياتك في السفر.

الأسد (22 يوليو- 23 أغسطس)

leo-horoscope-2016

خلال شهر يناير، ستشعرين بالمزيد من الدفء في علاقتك العاطفية، قد تصادفك بعض المشاكل مع شريك حياتك، أو قد تواجهين بعض المتاعب، التي تعكر صفو حياتك، ولكنك ستواجهينها بشجاعتك المعهودة، وستتغلبين على كافة المصاعب العاطفية والمالية والمهنية أيضًا.

برج العذراء (23 اغسطس-22 سبتمبر)

virgo-horoscope-2016

الشمس تضيء حياتك بالحب والسعادة خلال شهر يناير، وتساعدك على تحفيز قدرتك على التنقل، وسيكون من السهل عليك تقديم التنازلات، وإيجاد أرضية مشتركة مع الناس.

نعلم أنك شخصية رومانسية وحالمة، ولكن عليك بناء جسور جديدة، لتشغلك بجانب الحب، مثل الرياضة أو غيرها من الأنشطة.

عليك تقبل النقد، واعلمي أننا بشر، وليس منا من وصل لمرحلة الكمال.

برج الميزان (23 سبتمبر-22 أكتوبر)

libra-horoscope-2016

ابدئي العام الجديد بتحقيق التوازن بين حياتك المنزلية، والوظيفية، والعلاقات الشخصية، ما يعزز نمو شخصيتك، لأنها كلها أشياء جديرة بالاهتمام.

كما يجب عليك التمتع بالوقت، قد تقعين في قصة حب، وتبدئين فصلاً جديدًا من الرومانسية، ما يسهم في تحسين مزاجك.

العقرب (23 أكتوبر-21 نوفمبر)

scorpio-horoscope-2016

ستكونين أكثر جرأة في شهر يناير، ما يتيح لك فرصة كبرى لتعلني بجرأة عن مشاعرك، للشخص الذي تميلين إليه، لكننا ننصحك بعدم الخوض، في القضايا الساخنة.

امنحي نفسك المزيد من الوقت، للتنزه مع الأصدقاء.

القوس (21 نوفمبر 22 ديسمبر)

sagittarius-horoscope-2016

أنت اجتماعية بطبعك، وسيمنحك هذا الشهر المرح والسعادة، فإذا كانت لديك الرغبة في التحدث مع صديق قديم، فلا تترددي، وانشري السعادة بين المحيطين بك بوسائل مبتكرة.

اطلقي طاقتك واحسني استخدامها، وتوقعي المفاجآت السارة، واستمتعي بوقتك مع شريك حياتك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com