فوشيا جديد فوشيا

برجك يحدد مظهرك.. ما هو الرداء المناسب للقاء الأول مع الشريك؟

من المؤكد أن المظهر المناسب للقاء الأول مع الحبيب أمر مهم للغاية، ومع ذلك يقول علماء الفلك والأبراج إن الملابس التي تناسبك تتحدد وفقاً لبرجك.

دعينا نتعرف، معًا، على الأزياء والإطلالة التي تناسب كل برج من الأبراج للقاء الرومانسي الأول..

الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

أنثى الحمل قوية وواثقة من نفسها دائمًا، وهو واضح من مظهرها، والأمثل بالنسبة لها هو فستان أحمر طويل وضيق مع حقيبة يد سوداء وسلسلة ذهبية في رقبتها، وحذاء كعب عال بأشرطة مزدوجة.

الثور (21 أبريل –20 مايو)

المرأة الثور عملية وواقعية وتحب البساطة وعدم التكليف، والأمثل بالنسبة لها بدلة مريحة وأنيقة مع جاكيت أسود وحلق من الذهب.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

أنثى الجوزاء فضولية وموهوبة، ولا تركز في تفاصيل الملابس ويكفيها قميص مخطط وصندل من جلد الغزال، مطرز بالأزهار، وحقيبة يد بنية اللون.

السرطان (21 يونيو – 20 يوليو)

المرأة السرطان خجولة ورومانسية وتحب الفساتين التي تشعرها بأنوثتها، مثل الدانتيل مع حذاء أسود جلد، وحقيبة يد سوداء ذات فيونكة.

الأسد (21 يوليو – 20 أغسطس)

المرأة الأسد حيوية ومتفائلة وتعشق الجنون، والأمثل بالنسبة لها فستان أصفر قصير مع حقيبة يد من الجلد مطرزة بالأزهار وحذاء أبيض ذي كعب عال.

العذراء (21 أغسطس – 20 سبتمبر)

المرأة العذراء دقيقة وعقلانية والأمثل بالنسبة لها، ثوب أسود قصير بدون أكمام، وعليه قميص أزرق خفيف مع حذاء جلد أسود.

الميزان (21 سبتمبر – 20 أكتوبر)

المرأة الميزان هى الأكثر جمالاً والأكثر ذوقاً، والأمثل بالنسبة لها بلوزة حرير مع تنورة قصيرة مطرزة بالزهور، وحذاء أحمر بكعب ذهبي وعال.

العقرب (21 أكتوبر – 20 نوفمبر)

المرأة العقرب جذابة وتخطف الأبصار لأول وهلة، والأمثل بالنسبة لها فستان أسود قصير بدون فتحة رقبة مع حقيبة يد سوداء، وعليها زهور وحذاء جلد أسود رفيع بكعب طويل ورفيع أيضًا.

القوس ( 21 نوفمبر – 20 ديسمبر )

المرأة القوس حماسية وإيجابية ومستقلة، والأمثل بالنسبة لها بلوزة بيضاء برقبة مع بنطلون مخطط أبيض وأسود مع صندل أبيض بكعب عال.

الجدي ( 21 ديسمبر – 20 يناير )

المرأة الجدي طموحة، وتفضل أن تبدو أنيقة ورسمية، والأمثل بالنسبة لها بلوزة بيضاء مطرزة مع بنطلون واسع بخصر عال، وحقيبة يد من الجلد .

الدلو ( 21 يناير – 19 فبراير )

المرأة الدلو جريئة وتفضل الألوان الزاهية، والأمثل بالنسبة لها فستان من الحرير مع حذاء من جلد الغزال بكعب قصير، مع حقيبة يد معدنية مطرزة باللون الذهبي.

الحوت ( 20 فبراير – 20 مارس )

المرأة الحوت شخصية خيالية جدًا، وتحب الإكسسوارات الكثيرة، والأمثل بالنسبة لها فستان مطرز، وبه كثير من الإكسسوارات، مع صندل بكعب عال وكثير من الأشرطة مع حقيبة يد سوداء سادة.

أخر الأخبار على فوشيا