عارفة عبد الرسول بحالة صراخ وانهيار في مقلب "رامز نيفر إند"

عارفة عبد الرسول بحالة صراخ وانهيار في مقلب "رامز نيفر إند"

انهارت الممثلة المصرية عارفة عبد الرسول بعد وقوعها ضحية في مقلب برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة MBC، ومنصة شاهد.

لكن قبل ذلك سخر جلال من ضحيته الجديدة في بداية البرنامج بعدما وصفها بـ"سنو وايت الجيل والدراما".

وواصل سخريته حينما أخبرت الفنانة المصرية فريق إعداد برنامج "رامز نيفر إند" أنها جسدت شخصية كليوباترا، ليعلق الفنان قائلا:"مش تقيلة عليكي يا حاجة".

وتوعد رامز جلال، ضحيته، خلال مقلب الغسالة، قائلا:"الشيف فخرت هيخلي عارفة عبد الرسول تتفرفط".

وتقوم فكرة مقلب غرفة الغسالة حول إيهام الضحية بأنها ضيف شرف افتتاح أحد المطاعم الذي يسمى "كاظم باشا"، داخل منطقة البوليفارد في السعودية، ثم تجلس في غرفة (الغسالة) موصدة تماما وتبدأ في التحرك رأسا على عقب بشكل عنيف.

وانهارت عارفة عبد الرسول، خلال مقلب الغسالة "، وعندما كشف رامز جلال عن هويته أبدت صدمتها وقالت: "الله يخرب بيتك يا رامز والله هاقتلك، طلعوني".

وتعالت صرخات عارفة عبد الرسول عقب اكتشاف مقلب رامز جلال، قائلا:"طلعوني من هنا أنا خلاص حرمت، والله كنت هاموت، اخص عليكم وجايلكم بلبس ماركات ودافعة فيه دم قلبي"، ليعلق رامز:"المقلب ده يدل على أن عارفة عبد الرسول عصب والدهن في العتاقي الإسكندرانية جامدين أوي من بحري وبنحبوه، ولبسك ده بـ30 جنيه من العتبة هتصيعي علينا".

يذكر أن البرنامج استضاف طيلة شهر رمضان المبارك العديد من نجوم الفن ومشاهير الرياضة، كان من بينهم محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، مصطفى كامل، محمد فؤاد، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، وشيماء سيف، ونسرين أمين وأمينة شلباية وإيمان العاصي ووفاء عامر ومحمد الغيطي ورضا عبد العال، ومحمد رمضان، وياسمين عز، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com