الكاتب المصري مدحت العدل
الكاتب المصري مدحت العدلسوشال ميديا

"جواز سفر" يستضيف نجوم الطرب ومشاهير الإعلام ترويجا للسياحة في الأردن قريبا

يستعد المنتج الأردني محمد مصطفى المجالي، للبدء بتسجيل حلقات برنامجه التلفزيوني الجماهيري "جواز سفر"، الذي سيقدّمه الكاتب المصري مدحت العدل، مالك شركة "العدل جروب".

ويهدف البرنامج بنسخته الجديدة إلى الترويج للأردن سياحيا،سياحيا؛ إذ سيكون بالتعاون مع تنشيط السياحة والتلفزيون الأردني و٣٠ قناة فضائية شهيرة من ضمنها قنوات؛ "مزيكا" و"القاهرة والناس".

وسيستضيف البرنامج في حلقاته كبار نجوم الفن والطرب والإعلام والسياسة العرب ومن ضمنهم: الفنانة المصرية وفاء عامر، والمطرب اللبناني وائل جسار، والنجمة ديانا حداد، والممثلة السورية سلمى المصري ومشاهير آخرين في الفن والإعلام العربي.

ومن المقرر البدء بتصوير البرنامج الذي ترعاه هيئة تنشيط السياحة، خلال الأيام القليلة المقبلة، بتقنيات عالية الجودة وميدانيا في مواقع الجذب السياحي في المملكة الأردنية الهاشمية، وهو من إنتاج مؤسسة الأمل للإنتاج الفني والسينمائي التي يترأس مجلس إدارتها المجالي.

المنتج الأردني محمد مصطفى المجالي والكاتب المصري مدحت العدل
المنتج الأردني محمد مصطفى المجالي والكاتب المصري مدحت العدل

يذكر أن المنتج الأردني المجالي أنتج كما كبيرا من الأوبريهات والأغاني الوطنية على شفاه كبار المطربين العرب مثل رائعة حبيب الزيودي "صباح الخير يا عمان" التي تألقت في غنائها الفنانة المصرية الكبيرة أنغام محمد علي، وأغنية "مهيوب يا هالوطن مهيوب"، و"راسك بالعالي" وقصيدة درة الشرق التي صدح بها المطرب كاظم الساهر.

وفي العام 2003، كانت الفنانة ميادة الحناوي تقف بكل أنفة على مسرح المركز الثقافي الملكي وتشدو للأردن، بقصيدة الشاعر الراحل حبيب الزيودي "أهلي وقهوتهم بالطيب عابقة.. يؤمّها الناس فرسانا وعشاقا"، وهي من إنتاج محمد مصطفى المجالي.

logo
فوشيا
www.foochia.com