ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاد أحلام في "سعودي آيدول".. وسعد الكلثم يعلق بعد خروجه
ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاد أحلام في "سعودي آيدول".. وسعد الكلثم يعلق بعد خروجهماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاد أحلام في "سعودي آيدول".. وسعد الكلثم يعلق بعد خروجه

ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاد أحلام في "سعودي آيدول".. وسعد الكلثم يعلق بعد خروجه

احتفل الفنان ماجد المهندس بعيد ميلاد النجمة الإماراتية أحلام في كواليس العرض المباشر الخامس من برنامج "سعودي آيدول" Saudi Idol، حيث أهداها باقة ورد حمراء.
ووجهت أحلام الشكر لزميلها ماجد على الهواء على باقة الورد والهدية قائلة إن "هديتي هي أنت ومحبتكم شكرا ماجد عمري". ليعود المهندس ويرد "مش قليل بحقك أم فاهد، كل عام وأنت بخير ونجاح وصحة وسلامة".


وبشأن متسابقي برنامج سعودي آيدول، فقد علقت أحلام في تغريدة لها عبر تويتر: "المشتركين كل أسبوع يتألقون وتنصقل موهبتهم اكثر ، اتمنى لهم التوفيق من كل قلبي".


وشهد ختام الحلقة مغادرة مشتركين هما سعد الكلثم و ذكرى الهادي، اذ تتنافس 6 مواهب في العروض المباشرة المقبلة.
وتصدر سعد الكلثم الترند عبر موقع تويتر عقب مغادرته البرنامج، وقد علق: "الحمد لله تجربة جداً جميلة وسمحت لي بالدخول لساحة الفن من اوسع الأبواب شكرا لكل من دعم كل من صوت كل من قال كلمة حلوة ،شكرا لفريق #سعودي_ايدل على هذه الجهود الجبارة انتهت قصتي مع سعودي ايدل وبدت قصتي في الساحة الفنية وبأذن الله يُسَطَّر اسمي في تاريخ الفن ،احبكم".
https://twitter.com/search?q=%D8%B3%D8%B9%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D8%AB%D9%85%20%23%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A_%D8%A2%D9%8A%D8%AF%D9%88%D9%84&src=typeahead_click
فيما علق متابعون على مغادرة الكلثم: "كلنا ندري ان سعد الكلثم يستاهل يوصل للنهائي وينافس على اللقب لكن التصويت ظلمه ولا والله انه أفضل من أغلب الموجودين الحين بالمنافسه اللي يعرفه من أول بيعرف قد ايش متمكن وعنده الكثير"، و"سعد الكلثم يخرب على نفسه ، بداية البرنامج كان مفحِر الدنيا لكن صار في نزول للآن زي همس بداياتهم أفضل عكس عبدالعزيز مانع مستواه في صعود ماشاء الله"، و"ماشفت سعد الكلثم بس يقولون غنى عطشان 🙂 سعد مايعرف يختار اغاني تناسب صوته ! الاسبوعين الماضية كان في خطر ممكن الثالثة ثابتة ".
كما جاء في التعلقيات أيضًا: "يحزن سعد الكلثم و ذكرى طلعو من سعودي ايدول يليتهم طلعو غيرهم والله زعلت عليهم"، و"قلبي معورني على سعد الكلثم من احلى الاصوات💔 بس يلا اخرتها اللقب هياخدو واحد واتمنى همس فكري

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com