"أراب غوت تالنت" يعود بموسم جديد بعد غياب أربع سنوات
مشاهير برامج
23 يناير 2023 19:10

"أراب غوت تالنت" يعود بموسم جديد بعد غياب أربع سنوات

avatar أمير رمزي

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج المواهب ”أراب غوت تالنت“ على إنستغرام عودته في موسم جديد، وطلبت من أصحاب المواهب المشاركةَ في الموسم السابع الذي يعود بعد غياب أربع سنوات.

عودة أراب غوت تالنت بموسم جديد

وحظي هذا الإعلان بتفاعل الجمهور، متسائلين إن كانت لجنة التحكيم هي ذاتها التي كانت في السنوات السابقة المكونة من نجوي كرم، أحمد حلمي، ناصر القصبي، علي جابر، أم أنها ستتغير.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالموسم الجديد، سواء بدء موعد التسجيل أو العرض أو حتى أسماء أعضاء لجنة التحكيم.

تفاصيل المواسم الـ 5 الماضية من ”أراب غوت تالنت“

الموسم الأول

2023-01-عمرو

عرض الموسم الأول في شهر يناير من عام 2011، وضمت لجنة التحكيم الإعلامي المصري عمرو أديب، علي جابر، والفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وشارك في تقديم جميع المواسم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، والسعودي قصي خضر، وفاز بهذا الموسم المصري عمرو قطامش وهو مؤلف وممثل مسرحية وستاند أب كوميدي.

وفي هذا الموسم وصل الساحر السعودي أحمد البايض إلى الحلقة الأخيرة لكنه حصل على المركز الثالث.

الموسم الثاني

2023-01-8989

عرض الموسم الثاني في شهر أبريل من عام 2012، وتم استبدال الإعلامي المصري عمرو أديب بالفنان السعودي ناصر القصبي، الذي أضاف للبرنامج وساهم في نجاحه وانتشاره بشكل أكبر.

حصل فريق ”خواطر الظلام“ السعودي على المركز الأول الذي يقدم عروضا مميزة، وتمكنت الفنانة الإماراتية شما حمدان المنافسة في الحلقة الأخيرة وحصد المركز الثالث.

الموسم الثالث

2023-01-0999

تميز هذا الموسم الذي عرض في شهر سبتمبر من عام 2013 بإضافة الفنان المصري أحمد حلمي كعضو رابع في لجنة التحكيم، وشكل حلمي مع القصبي ثنائيًا مميزًا في اللجنة.

وفازت في هذا الموسم فرقة ”سيما“ السورية، فيما حلت المغنية الأميركية جنيفر جراوت في المركز الثاني بعد تقديمها وصلة غناء طربي.

والجدير بالذكر أن فرحة فرقة سيما بالفوز لم تستمر طويلًا، فبعد فترة من انتهاء البرنامج تم الإعلان عن انتحار أحد أعضاء الفرقة، وهو الراقص الفلسطيني حسن رابح عن عمر 25 عامًا بعد رمي نفسه من شرفته في منزله بالعاصمة اللبنانية بيروت إثر معاناته مع مشاكل نفسية بسبب النزوح من سوريا إلى لبنان.

الموسم الرابع

2023-01-7878-1

في هذا الموسم تم إضافة خاصية الباز الذهبي، حيث يحق لكل عضو من لجنة التحكيم استخدامه لنقل المتسابق إلى المراحل النهائية بشكل مباشر.

وفاز في الموسم الرابع الذي انطلق في شهر ديسمبر 2014 صلاح إنترتاينر، وهو راقص هيب هوب فرنسي من أصول مغربية، فيما جاءت بالمركز الثاني المغنية المصرية ياسمينا.

الموسم الخامس

2023-01-76767

انسحب الفنان السعودي ناصر القصبي في هذا الموسم لانشغاله في تصوير أحد أعماله، وعرض الموسم في عام 2017، وفازت فيه الطفلة الأردنية إيمان بيشه صاحبة الصوت الأوبرالي الذي أبهرت فيه لجنة التحكيم.

الموسم السادس

2023-01-567567

حاز فريق Mayyas على لقب الموسم السادس، وعرض هذا الموسم عام 2019، ليتوقف بعدها البرنامج.