الصور الأولى لـ"سعودي آيدول".. وحماس عند أعضاء اللجنة بينهم أصالة وأحلام
مشاهير برامج
30 أكتوبر 2022 17:52

الصور الأولى لـ"سعودي آيدول".. وحماس عند أعضاء اللجنة بينهم أصالة وأحلام

avatar تقوى الخطيب

لفت نجوم ”سعودي آيدول“ الأنظار في كواليس البرنامج بنسخته الأولى، وذلك قبل ما يقارب شهرا على انطلاقه.

وشارك رئيس مجلس إدارة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، الصور الأولى من كواليس برنامج ”سعودي آيدول“، وذلك خلال زيارته لمقر التصوير في الرياض.

ووصل آل الشيخ برفقة سالم الهندي إلى استديوهات ”سعودي آيدول“، والتقى بالقائمين على البرنامج الذي هو بالشراكة بين الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومجموعة mbc.

وشوّق الجمهور للبرنامج بالصور الأولى من الكواليس، والتي ظهر بها مع صناع البرنامج ونجومه وهم أحلام وأصالة وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.

وحرص آل الشيخ على التقاط الصور برفقة كل واحد من النجوم، بالإضافة إلى صورة جماعية جمعته مع أعضاء لجنة التحكيم الأربعة.

وأعادت لجنة حكام ”سعودي آيدول“ نشر الصور الأولى من البرنامج عبر حساباتهم بمواقع التواصل، وعلقت أحلام على الصور قائلة: ”حضور معاليك ودعمك المستمر هو النجاح الحقيقي.. شكرا معاليك اثلجت صدورنا بحضورك يا بوناصر.. ربي يحفظك الغالي عطيتناطاقة كبيرة تشريف“.

وكتبت أصالة على حسابها بتويتر: ”تشرّفنا اليوم بحضورك واهتمامك بالفنّ وتفاصيله رح تقطفوا زهوره لمًا تطلع هالمواهب العبقريّة ليكونواأهمّ نجوم بالوطن العربي بفضل الله واهتمامكم .. دمت لوطن تحبّه بالأفعال أبو ناصر الغالي الطيّب الشجاع .. كلّنا فخر بهمتك وطاقتك الله يحفظك“.

وقال ماجد المهندس: ”أحلى مفاجأة زيارة الرائع ابو ناصر لموقع تصوير سعودي أيدول نورتنا يا أغلى من جانا“.

ونشر الفنان أصيل أبو بكر فيديو من كواليس برنامج ”سعودي آيدول“ على حسابه بتويتر وقال: ”أسعدتنا بحضورك وزيارتك يابو ناصر.. زيارتك دعم كبير للمواهب السعودية الشابة“.

وتصدر هاشتاق ”سعودي آيدول“ قائمة الترند في تويتر، إذ حظي بترحيب واسع من قبل الجمهور السعودي، وسيتم بث البرنامج على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في11 يناير 2023.

ويسلط البرنامج الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية، وكان حساب MBC على تويتر قد نشر إعلان التسجيل في برنامج ”سعودي آيدول“، في تغريدة جاء فيها: ”صوتك جميل وترغب في الغناء؟ تحب المنافسة ودخول عالم الأضواء والشهرة؟ شارك في أضخم برنامج غنائي. لا تفوتك الفرصة سجّل الآن“.