ميساء مغربي تنهار بالبكاء في مقلب رامز جلال.. وتصرخ عليه بعدما كشف هويته
مشاهير برامج
29 أبريل 2022 17:59

ميساء مغربي تنهار بالبكاء في مقلب رامز جلال.. وتصرخ عليه بعدما كشف هويته

avatar محمد موسى

انهارت الفنانة ميساء مغربي بالبكاء، من حالة الرعب التي عاشتها في المرحلة الأخيرة من برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“، الذي يقدمه رامز جلال، بمشاركة النجم العالمي فان دام.

ففي فقرة وقوف السيارة على حافة البحيرة لإيهام الفنانة ميساء مغربي بأنها قد تعطلت وفي طريقها للسقوط، بدأت صرخات الفتيات المشاركات مع رامز جلال لإضفاء أجواء الرعب، فلم تتمالك الفنانة نفسها وانهارت في البكاء فور رؤيتها للتمساح.

ولم يُخرج جلال الثعبان كما هي عادته مع المشاهير لزيادة الرعب، عندما رأى الفنانة تبكي، ثم طلب بعودة السيارة إلى وضعها الطبيعي من أجل إخراج الفنانة منها.

وعندما خرجت كشف رامز جلال عن قناعه، فأصيبت الفنانة ميساء بصدمة وبدأت بالصراخ عليه، قبل أن تتمالك أعصابها وتُسامحه على هذا المقلب.

وكان رامز قد سخر في بداية البرنامج من ميساء بالقول: ”عود البطل، لابسة بوت ماركة هامر، ولو خدت بالبوت شالوت هقلب بطوط“.

كما علق على مواهب ميساء مغربي المتعددة، ونجاحها في أكثر من تجربة فنية لها في السنوات الماضية، وتحدث أيضًا عن تصدرها للتريند في أكثر من مرة.

وبدأت مغامرة الفنانة في المرحلة الثانية التي تنطلق فيها السيارة بسرعة عالية، وسط الانفجارات المستمرة على طرفي الطريق، وقام رامز جلال بالتدخل لأجل مضايقتها، فبدأ الغضب والخوف يسيطر عليها أثناء التصوير.

يذكر أن هناك العديد من مشاهير الفن والرياضة قد شاركوا في برنامج ”رامز موفي ستار“، وشملت قائمة ضيوفه ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدى المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي عبد الله السدحان، وحمو بيكا، بدر بانون، رانيا يوسف، درة، محمد ثروت، بيج رامي، حسن أبو الروس، سالم الدوسري، محمد شريف، حنان مطاوع، وغيرهم.

وتم تصوير البرنامج بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.