زيزو يضرب رامز جلال ويُسقطه أرضًا.. وثباته "غير طبيعي" في أخطر مرحلة
مشاهير برامج
28 أبريل 2022 18:09

زيزو يضرب رامز جلال ويُسقطه أرضًا.. وثباته "غير طبيعي" في أخطر مرحلة

avatar محمد جميل

هاجم لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك أحمد سيد زيزو رامز جلال، وأسقطه أرضا، بعد وقوعه في مقلبه ببرنامج ”رامز موفي ستار“، الذي يقدمه الأخير بمشاركة النجم العالمي فان دام.

ويكاد زيزو المشارك الوحيد الذي بقي هادئا ولم ينفعل أو يدخل بحالة رغب على غرار المشاهير الذين سبقوه في المشاركة، خلال إيهامه بأن المركبة ستسقط في البحيرة التي يتواجد فيها التمساح.

ورغم ظهور التمساح، لكن زيزو استطلعه دون خوف وبقي صامتا في السيارة، وسط استفزازات رامز وصراخ المشاركين معه.

وفي بداية البرنامج؛ استقبل رامز جلال لاعب الزمالك بمدحه قائلا: ”معانا اليوم لاعب بزغ نجمه، موهبته تجبرني إني أعترف بمهاراته، صايع قوي وحريف لو مسك الكرة مفيش أي مدافع يقدر، هداف، ياما بيت حراس مغمومين، أما في ضربات الجزاء عنده ثبات انفعالي رهيب، شويط مفيش كرة منه بطيش، سجل في الأهلي والمحلة والدراويش، معنا ومعكم نجم ركلات الترجيح، أحمد سيد زيزو“.

وسخِر جلال من إطلالة أحمد سيد زيزو وخاصة بنطلونه، قائلا: ”الموضة دي اسمها موضة الطرنش، عشان لو الطرنش اتسد ميشمرشي بنطلونه ينزل فورا يسلكه، وقصة شعره بتفكرني بتان تان“.

يذكر أن هناك العديد من مشاهير الفن والرياضة قد شاركوا في برنامج ”رامز موفي ستار“، وشملت قائمة ضيوفه ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدى المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي عبد الله السدحان، وحمو بيكا، بدر بانون، رانيا يوسف، درة، محمد ثروت، بيج رامي، حسن أبو الروس، سالم الدوسري، محمد شريف، حنان مطاوع، وغيرهم.

وتم تصوير البرنامج بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.