رامز جلال لـ حسن أبو الروس بعد وقوعه بمقلبه: عايز من دينا الشربيني إيه؟
مشاهير برامج
27 أبريل 2022 17:43

رامز جلال لـ حسن أبو الروس بعد وقوعه بمقلبه: عايز من دينا الشربيني إيه؟

avatar محمد جميل

انهار الفنان المصري حسن أبو الروس من الرعب بعد وقوعه في مقلب ”رامز موفي ستار“، الذي يقدمه رامز جلال بمشاركة الفنان فان دام.

وتم إيهام أبو الروس بأنه سيشارك في فيلم أكشن، مع النجم جان كلود فان دام، وأثناء تحضيره للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهره.

وقال جلال عن أبو الروس: ”بتعمل فينا وفي نفسك كده ليه، الناس بتروح على البحر تلبس مايوه انت بتلبس جلابية، مربي شنبك ليه، عاوز من دينا الشربيني ايه، بتروح المهرجانات وتمشي على الريد الكاربت ليه، عاوز تبقى مجنون وتركب التريند تعالى اقولك تعمل ايه“.

كما حذر رامز جلال فان دام من أبو الروس، وواصل الأول سخريته بحق الضيف داخل الكرفان.

وأجرى أبو الروس لقاء مع منصة شاهد أجاب فيه عن بعض الأسئلة التي طرحت عليه وعبر عن إعجابه بالمشاركة في عمل مع فان دام الذي استقبله حسن أبو الروس بشكل حافل وأظهر بعض مهاراته في الأكشن.

وسيطر الخوف على حسن أبو الروس بعد بدء الفقرة الثانية المتعلقة بالسيارات، حيث انطلقت المركبة بسرعة عالية وسط حالة من الغضب التي سيطرت على الفنان المصري، ورعبه من الانفجارات على جوانب الطريق، واستفزازات رامز جلال.

وعندما وصلت السيارة إلى حافة البحيرة، انهار حسن أبو الروس من الرعب لإيهامه أنها ستسقط وبداخلها تمساح، بعدها أخرج رامز جلال الثعبان ووضعه على رأسه ليزيد من رعب أبو الروس الذي استنجد لإخراجه.

وقام رامز جلال بعد ذلك بإخراج الفنان من المركبة وسط صرخاته ثم كشف عن هويته عندما خلع قناعه.

وتم تصوير البرنامج بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه ”رامز موفي ستار“ نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.