عمرو يوسف يُسقط رامز جلال أرضًا بعد وقوعه في مقلبه (فيديو)
مشاهير برامج
26 أبريل 2022 17:45

عمرو يوسف يُسقط رامز جلال أرضًا بعد وقوعه في مقلبه (فيديو)

avatar محمد جميل

أسقط الفنان المصري عمرو يوسف زميله رامز جلال أرضًا، بعد وقوعه في مقلب ببرنامج ”رامز موفي ستار“، الذي يقدمه الأخير بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

وحاول يوسف تمالك نفسه في أخطر فقرة ببرنامج المقالب، عندما وقفت السيارة على حافة البحيرة التي يتواجد فيها التمساح، رغم استفزازات رامز جلال تجاهه، ووضع الثعبان الذي يحمله عليه.

وسعى عمرو يوسف للخروج من السيارة رغم خطورة الموقف أمامه، ولم يلتزم بوضع حزام المقعد الذي يجلس عليه، بعدها خرج رامز جلال من السيارة وساعد الأول على الخروج منها، وعندما وصلا إلى برّ الأمان، خلع جلال قناعه وهو في مكان بعيد عن يوسف خوفًا من ردة فعله.

وابتسم عمرو يوسف فور رؤية رامز جلال، وطلب منه عدم التقرّب وسط توسلات الأخير بألا يعتدي عليه، وعندما أمسك به أسقطه أرضًا، ثم احتضنا بعضهما، فقال له يوسف بأن المقلب ”جامد“.

وكان رامز جلال قد سخر من عمرو يوسف قائلا: ”لو مستنين عمرو دياب مش هيتأخر كده“.

ووبخ رامز جلال النجم العالمي فان دام ضمن أحداث المقلب عندم حاول التراجع عن تنفيذ المقلب قائلا له:“ يعني انت عندك عيال وأنا اللي عندي قطط، خلي عندك دم“.

وأضاف: ”نجم الحظ العاثر، العكوسات مبهدلاه ومعمول له عمل على ضهر سمكة تايهة في بحيرة البردويل، حامل لواء الدقن البولند، دي دقن مراكبي“.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه ”رامز موفي ستار“ نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.