محمد ثروت يحاول ضرب رامز جلال بعد مقلب "رامز موفي ستار" (فيديو)
مشاهير برامج
24 أبريل 2022 17:59

محمد ثروت يحاول ضرب رامز جلال بعد مقلب "رامز موفي ستار" (فيديو)

avatar محمد جميل

استشاط الممثل الكوميدي المصري محمد ثروت غضبًا، بعد وقوعه في فخ مقالب رامز جلال ضمن برنامجه ”رامز موفي ستار“، بمشاركة الفنان فان دام.

وعاش ثروت حالة من الرعب والفزع في الفقرة الأخيرة من البرنامج، والتي تصل فيها السيارة إلى حافة البحيرة، وإيهامه بأنها ستسقط فيها، ثم يظهر فجأة تمساح ضخم، وهو ما زاد حالة الرعب، إضافة إلى استفزازات رامز جلال تجاه ثروت، ووضع الثعبان عليه.

وبعد أن بلغت حالة الرعب ذروتها، عادت السيارة إلى وضعها الطبيعي، فقام رامز جلال بإخراج محمد ثروت من المركبة، وأمسك بيده وهرب معه بعيدًا عن البحيرة، وعندما كشف جلال عن هويته بعدما خلع القناع، صُدم الفنان منه وهجم عليه محاولا ضربه، وسط حالة من الغضب، قبل أن تهدأ أعصابه.

وكان رامز جلال قد سخر من الفنان في بداية الحلقة، وقال عنه: ”ضيفنا نجم نحيت متمكن في شخصية الفسخاني وبارع في شخصية الحرامي، خليط من مجموعة نجوم، يجمع بين اكسسوارات سمير غانم وخفة دم حسن حسني“.

وأضاف: ”جزار جمال داخل علينا، بالنظارة شبه الباندا، والجاكيت مع التيشيرت مع البنطلون مثال لعدم التناسق والذوق الزبالة“.

وواصل رامز تعليقاته أثناء تواجد محمد ثروت في الكرافان قائلا: ”لابس خاتم طبالين في إيده“.

ويعتمد رامز جلال في مقلبه على دعوة الفنانين للمشاركة في عمل عالمي مع الفنان فان دام في المملكة العربية السعودية، ويكون الفيلم مليئًا بالإثارة والتشويق والأكشن، ويضطر الضيوف إلى ركوب إحدى السيارات اللازمة لمشاهد الأكشن، وينتهي بهم المطاف واقفين على حافة عالية الارتفاع تمكنهم من الوقوع في أي لحظة ببحيرة بها تمساح كبير.

ووقع عدد من نجوم الفن والرياضة ضحايا برنامج ”رامز موفي ستار“، أبرزهم: سليمان عيد، رانيا يوسف، بيج رامي، عمرو السولية، محمد محمود، ياسمين صبري، درة، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، وآخرون.

وينتمي برنامج ”رامز موفي ستار“ لنوعية برامج المقالب التي اعتاد الفنان رامز جلال على تقديمها كل عام في شهر رمضان الكريم.