بيج رامي يخالف التوقعات تجاه رامز جلال بعد المقلب.. وفان دام يشيد به
مشاهير برامج
23 أبريل 2022 17:36

بيج رامي يخالف التوقعات تجاه رامز جلال بعد المقلب.. وفان دام يشيد به

avatar محمد جميل

خالف بطل كمال الأجسام ”بيج رامي“ توقعات الجمهور، بأنه سيضرب رامز جلال بعد أن يكتشف مقلب برنامج ”رامز موفي ستار“، بمشاركة الفنان فان دام، وكانت ردة فعله طبيعية جدًا.

وكان رامز جلال قد قال في بداية الحلقة عن بيج رامي أنه ”شايل كفنه على يده، وأنه مش لاقي كلام أقوله عليه يا جماعة“.

وأضاف جلال: ”أنا بطلب من كل أم إنها تدعي لي، وبطلب من كل أب يتمنى لي السلامة بعد لقائي بيج رامي“.

وتابع: ”ده معندوش كتاف ده عنده سلت جمل.. ده لابس في رجلة بنيو..هو ده حقيقي ولا جرافيك، حاسب على السلم لياخدك ويقع، ده كف أيده قد الطبلية..ده مش دراع ده عمود خرسانة، ده محتاجة كتيبة عشان تلبسه“.

وتحدث رامز لفان دام: ”البنت واقفة جنبه كأنها سنجاب، بيج رامي ده مش هينفع معاه الأكشن بتاعك“.

وأشاد النجم فان دام ببطل كمال الأجسام بعد رؤيته، فوضع يده على ذراعه وأخبره قائلا: ”أنت قوي جدا“.

وخلال فقرة المطاردة بالسيارات لم يهتز بيج رامي أو يصرخ على غرار المشاهير الذين يقعون في مقلب البرنامج، بل ظهر متماسكا وهو يردد: ”أستغفر الله العظيم ..ولا حول ولا قوة الا بالله“.

كما لم يُظهر بيج رامي الرعب القوي في فقرة إيهامه بأن السيارة ستسقط في البحيرة التي يتواجد فيها التمساح، فردد ”ينهار أسود، لا حول ولا قوة إلا بالله“.

بعد ذلك أخرجه رامز جلال من السيارة وأزاح القناع عن وجهه ليكشف عن هويته، فاستغرب بيج رامي أن ما حدث له كان مقلبًا، وتعامل بلطف وابتسامة مع رامز جلال.

وكان العديد من المعلقين قد أشاروا إلى أن بيج رامي سيلقن رامز جلال درسًا لن ينساه عندما يكتشف أن ما حدث له كان بتدبير من الأخير، لكن بطل كمال الأجسام خالف توقعاتهم.

ويعتمد رامز جلال في مقلبه على دعوة الفنانين للمشاركة في عمل عالمي مع الفنان فان دام في المملكة العربية السعودية، ويكون الفيلم مليئًا بالإثارة والتشويق والأكشن، ويضطر الضيوف إلى ركوب إحدى السيارات اللازمة لمشاهد الأكشن، وينتهي بهم المطاف واقفين على حافة عالية الارتفاع تمكنهم من الوقوع في أي لحظة ببحيرة بها تمساح كبير.