بعدما أحدث بلبلة.. فان دام يحتفل بأصداء "رامز موفي ستار"
بعدما أحدث بلبلة.. فان دام يحتفل بأصداء "رامز موفي ستار"بعدما أحدث بلبلة.. فان دام يحتفل بأصداء "رامز موفي ستار"

بعدما أحدث بلبلة.. فان دام يحتفل بأصداء "رامز موفي ستار"

احتفل النجم العالمي جان كلود فان دام بوصول عدد مشاهدات برنامج ”رامز موفي ستار“، إلى 730 مليون مشاهدة في الأسبوع الأول من عرضه.

وشارك فان دام منشورا عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك“ قال فيه: ”سعيد لمعرفة أن عرض المقالب الذي شاركت فيه وصل إلى 730 مليون مشاهدة في 8 أيام فقط!“.

وحظي المنشور بتفاعل واسع من قبل متابعيه، وحرصوا على التعليق بشكل إيجابي، وأكد غالبيتهم أن مشاركة فان دام هي أهم سبب لارتفاع نسب المشاهدة .

ويأتي هذا الاحتفال بعد أن أثار الفنان العالمي فان دام، مؤخرا حالة من الجدل؛ عقب حذفه كافة الصور والمقاطع التي تجمعه مع الفنان المصري رامز جلال من حساباته الشخصية.

وردا على قيام فان دام بحذف كل ما يتعلق بالبرنامج من صفحاته، قال مدير أعماله وليد التلباني حينها: “للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حاليا”.

وحقق برنامج "رامز موفي ستار" رقما قياسيا في نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي.

وكشفت قناة ”أم بي سي مصر“، عن أرقام المشاهدات التي حققها البرنامج، وذلك بالتزامن مع أنباء فسخ التعاقد مع مقدم البرنامج الفنان المصري رامز جلال.

وقالت القناة في بيان لها إن ”برنامج رامز موفي ستار" حصد الأرقام القياسية في نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان“.

وأوضح البيان أن ”الأرقام الرسمية للمشاهدات خلال الأيام الثمانية الأولى لشهر رمضان في العالم العربي، وصلت إلى 29 مليون مشاهدة في يوتيوب، و47.5 مليون في فيسبوك، و483.5 مليون في سناب شات، و602 ألف في تويتر، و2.5 مليون مشاهدة في إنستغرام، و38.5 مليون مشاهدة في "تيك توك“.

وتابع: ”بينما تجاوز عدد مشاهدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، نحو 13 مليون مشاهدة، بعد طرحه قبل يومين من بدء شهر رمضان المبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال“.

وينتج برنامج رامز جلال هذا العام هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. وتم تصوير "رامز موفي ستار" في صحراء المملكة مع فريق أجنبي من الفنيين في الخدع وبرامج المقالب، الذين أعدوا مسرحا للبرنامج في الصحراء لأجل تنفيذ المقالب بنجوم الفن والرياضة والمشاهير.

الموسم الجديد للبرنامج شهد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، بينها مشاركة النجم العالمي فاندام في المقلب وموافقة الكثير من النجوم على الظهور مع رامز.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com