رعب وخوف سالم الدوسري من ثعبان رامز جلال في "رامز موفي ستار"
مشاهير برامج
22 أبريل 2022 18:02

رعب وخوف سالم الدوسري من ثعبان رامز جلال في "رامز موفي ستار"

وقع لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي، ياسر الدوسري، ضحية مقلب ”رامز موفي ستار“، الذي يقدمه الفنان رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام.

ودخل الدوسري في حالة رعب وفزع عقب وصول المركبة إلى حافة البحيرة، وبدت وكأنها ستسقط فيها، لكن اللاعب انهار أكثر من الثعبان الذي كان رامز جلال يضعه عليه.

ولم يستطع ياسر الدوسري الرؤية بسبب التراب، فكان أغلب الوقت يضع يديه على وجهه.

وبدأ رامز جلال تقديم الضيف، قائلا: ”مع لعيبة الكرة دايما ببقى حريص وأمين، بخاف عليهم يتصابوا عشان هم مش ناقصين وبالذات مع اللي جاي لنا النهاردة“، ليضيف عن اللاعب: ”ده واحد من العالميين، أحسن لاعب في قارته، محدش زيه في شهرته، يقدر يجيب جول وهو بيتكلم في التليفون“.

وتابع في وصف اللاعب السعودي: ”لاعب من السعودية، نجم من الهلالية.. في الماتشات الحاسمة بيتألق كالعادة“، مضيفًا: ”يا جمهور الهلال متقلقش، الهزار عمره ما كان فيه قفش، اتفرج وجمد قلبك ومتخفش، بعون الله هتضحكوا من قلبكو على المقلب والقلش.. معانا ومعاكم عاصفة الملاعب، إعصار المستطيل الأخضر، تورنيدو الكرة السعودية سالم الدوسري“.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: ”رامز قلب الأسد“، و“رامز ثعلب الصحراء“، و“رامز عنخ آمون“، و“رامز قرش البحر“، و“رامز واكل الجو“، و“رامز بيلعب بالنار“، و“رامز تحت الأرض“، و“رامز تحت الصفر“، و“رامز مجنون رسمي“، و“رامز عقله طار“.