رعب وصراخ تارا عماد من الثعبان والتمساح في "رامز موفي ستار" (فيديو)
مشاهير برامج
19 أبريل 2022 17:52

رعب وصراخ تارا عماد من الثعبان والتمساح في "رامز موفي ستار" (فيديو)

avatar محمد جميل

حاولت الفنانة المصرية الشابة تارا عماد ضرب الفنان رامز جلال، بعدما كشف هويته عقب وقوعها في مقلب برنامج ”رامز موفي ستار“، بمشاركة الفنان فان دام.

وتم إيهام تارا بأنها ستشارك في فيلم أكشن، مع النجم جان كلود فان دام، وأثناء تحضيرها للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهرها.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة الشابة، قائلًا: ”واحدة من أطول بنات جيلها، مفيش مصور لاقي عدسة تلمها، الطول مش نجومية وهيبة“، متابعًا: ”ملكة محمية النعام في وادي الريان، عاملة تسريحة الملكة سيخ رع ولابسة قميص نجارين“.

والتقت تارا عماد بفان دام في ”الكارافان“ وتحدثا معا، وأعرب الأخير عن إعجابه بها بعدما شاهد فيديوهاتها من بعض زملائه في البرنامج.

بعدها وضعت تارا عماد المكياج الخاص بالفيلم الوهمي الذي ستشارك فيه.

وانطلقت مغامرة تارا المرعبة بعدما تحركت السيارة بسرعة عالية وسط الانفجارات على طرفي الطريق، وحاولت تارا عماد السيطرة على ردود فعلها وعدم الصراخ وقام رامز جلال بالتدخل لأجل مضايقتها وزيادة حالة الخوف التي تعيشها.

ووصلت السيارة إلى حافة البحيرة وكادت أن تسقط فيها، مع ظهور التمساح وعندما شاهدته تارا عماد بدأت في الصراخ، وسط استفزازات رامز بوضع الثعبان عليها، ثم تدخل لإنقاذها.

وفي الأخير كشف رامز عن هويته، فانتقدته الفنانة تارا عماد، وأكدت أنها تكرهه، وحاولت ضربه.

وتم تصوير البرنامج بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعبان في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان فان دام.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه ”رامز موفي ستار“ نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.