محمد محمود ينهال بالشتائم على رامز جلال في "رامز موفي ستار" (فيديو)
مشاهير برامج
16 أبريل 2022 17:49

محمد محمود ينهال بالشتائم على رامز جلال في "رامز موفي ستار" (فيديو)

avatar محمد جميل

انهال الفنان المصري محمد محمود بالشتائم على رامز جلال بعدما كشف الأخير عن هويته في نهاية مقلب ”رامز موفي ستار“، وركض خلفه محاولاً ضربه.

وتم إيهام محمود بأنه يشارك في فيلم أكشن، مع النجم العالمي جان كلود فان دام، وأثناء تحضيره للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهره.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من محمد محمود قائلًا: ”معانا ومعاكم اللي صبر كتير، الكوميديان الخطير محمد محمود“، كما سخر من ملابسه قائلا: ”محمد محمود مدرب حراس مرمى فريق مازمبي“.

وأضاف: ”عم محمد محمود بعد ما لبس اللبس.. تحس انه جاي يغير أنابيب في الكارفان“.

وتابع: ”محمد محمود بعد الباروكة بقى شبه السنجاب اليتيم، كلنا عارفين إن الشهرة ملهاش مقاييس، لكن من خلال تجربتي في الحقل الفني: الشهرة كمان ملهاش توقيت“، معقبًا: ”من أقوالي المأثورة متقلقش لو تأخرت شوية بعون الله جاية جاية“.

وعلق رامز جلال علي مقابلة الفنان محمد محمود للنجم العالمي فان دام وكتب عبر تويتر قائلًا: ”‏‏محمد محمود : فانداااام .. حقيقي لا عادل إمام بالحضن يا ضنايا ”.

وبدأ بعدما تحركت السيارة وبداخلها محمد محمود بسرعة عالية وسط الانفجارات المستمرة، والذي بدأ في الصراخ بسبب حالة الخوف التي شعر بها، وكعادة رامز بدأ في التدخل لأجل مضايقته وزيادة حالة الخوف التي يعيشها.

واستشاط محمد محمود غضبًا بعد انتهاء الفقرة الثانية من البرنامج، وحاول فريق الفيلم إعادته لتقديم المشهد الأخير، ليستكمل الفنان المصري المشهد الأخير حتى وصلت السيارة إلى طرف البحيرة وكادت أن تسقط فيها وظهور التمساح الذي شاهده النجم المصري وبدأ في الصراخ المستمر وشتم فان دام.

وتم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.