أحمد الشقيري يشوق الجمهور لبرنامجه الجديد "الرواد".. وهذا مضمونه
مشاهير برامج
16 أبريل 2022 14:29

أحمد الشقيري يشوق الجمهور لبرنامجه الجديد "الرواد".. وهذا مضمونه

avatar تقوى الخطيب

شوّق الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، جمهوره لبرنامجه الجديد الذي يحمل اسم ”الرواد“، مشيرا إلى أنه سيتم عرضه ابتداء من الأحد 17 نيسان الجاري، ضمن برامج شهر رمضان.

وشارك الشقيري مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، يتضمن مقاطع من البرنامج وعلق قائلا: ”بكره الأحد إن شاء الله.. الله يطرح له القبول في الأرض و السماء“.

وكشفت شبكة mbc: ”أحمد الشقيري يصحبنا في رحلة إلى عالم ريادة الأعمال عبر برنامجه الجديد الرواد“.

وذكر حساب منصة ”شاهد“ على تويتر أن أولى الحلقات سيبدأ عرضها يوم 16 إبريل ومن دون اشتراك على المنصة، مضيفة: ”أحمد الشقيري جاييــكم ببرنامج الرواد.. ترقبوا أولى حلقاته في 16 إبريل دون اشتراك على شاهد“.

وبرنامج ”الرواد“ عبارة عن سلسلة قصيرة عن ريادة الأعمال، تغطي حلقاته عدة مدن ومناطق في السعودية وغيرها من البلدان العربية كالبحرين ومصر والإمارات والأردن، إضافة إلى بلدان أخرى أجنبية في قارات مختلفة. ويتطرق البرنامج إلى العديد من المجالات والقطاعات التي كان لها دور في ريادة الأعمال.

وحظي إعلان البرنامج بترحيب كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا انتظارهم بفارغ الصبر لحلقات برنامج أحمد الشقيري والقيم التي ينشرها من خلاله.

يذكر أن الإعلامي أحمد الشقيري قد غاب عن الشاشة بعد برنامج انتهاء برنامج خواطر 11، والذي عرض في عام 2015، قبل أن يعود ببرنامج ”سين“ في رمضان 2021.

وذكر حينها بأنه قرر الانقطاع عن العالم وعزل نفسه في جزيرة منسية من أجل التفرغ لكتابة كتابه ”أربعون“.

وتحدث الشقيري في لقاء تلفزيوني سابق بأن حاجته لهذه الخلوة هي لتأمُّل ما حققه في الفترة الماضية والتخطيط للخطوات القادمة في المستقبل، خصوصًا أن انتهاء البرنامج خلَّف فراغًا شديدًا في حياة الشقيري، مما أدى إلى اضطراره لمواجهة الكثير من المشاكل والعقد التي كان يتناساها أثناء انشغاله ببرنامجه، فشعر حينها بحاجة ماسة للانفراد بنفسه منعزلًا عن الناس ليعيد ترتيب حساباته.