مدير أعمال فان دام يخرج عن صمته بعد حذف الأخير صوره مع رامز جلال
مشاهير برامج
15 أبريل 2022 21:38

مدير أعمال فان دام يخرج عن صمته بعد حذف الأخير صوره مع رامز جلال

avatar مصطفى الحاج

سادت حالة من الجدل بين المتابعين بعد أن فوجئوا بحذف الفنان العالمي جان كلود فان دام جميع الصور التي تجمعه بالفنان رامز جلال في برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“ الذي يشارك فيه فان دام في رمضان الحالي، دون توضيح الأسباب.

وأكد وليد التلباني، المستشار الإعلامي ومدير أعمال فان دام، أن هناك تعليمات بعدم الحديث حول موضوع حذف الفنان العالمي لصوره مع رامز جلال، مشيرا إلى أن ”هناك شخصا فاشلا وحاقدا لا يحب النجاح وراء ذلك“.

وقال وليد التلباني في تصريحات لصحيفة ”النهار“ اللبنانية: ”حسبي الله ونعم الوكيل في أعداء النجاح، وسوف يلقى المتسبب في ذلك عقابه، ونحاول حل الأزمة، وما حدث بسبب شخص لا يريد لـ فان دام النجاح في مصر والشرق الأوسط، والموضوع فيه مؤامرة“.

2022-04-BeFunky-collage-2022-04-10T162911.697-1

وصرح المستشار الإعلامي ومدير أعمال فان دام، أن الشخص الذي يقف وراء ما حدث، يقيم خارج مصر، هدفه النيل من الفنان العالمي والتسبب بأذيته، وقال: ”هناك موضوع آخر تم حذفه من صفحة فان دام لم يلاحظه أحد، هو طلبه مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي“.

وعبر وليد التلباني عن حزنه الكبير بسبب ما حدث، مشيرا إلى أن ”فان دام ميغا ستار، وله اسم كبير حول العالم، وأثّر في حياتي وأنقذني منذ طفولتي، وأنا حزين بسبب ما حدث، خاصة بعد أن تبيّن حب الناس الكبير له في الشرق الأوسط بسبب أخلاقياته العالية وتواضعه“.

وكشف التلباني أن فان دام سعيد جدا بنجاحه ومشاركته في برنامج ”رامز موفي ستار“، خاصة بعد تحقيق حلقاته الأولى أكثر من 730 مليون مشاهدة حول العالم، مؤكدا أن الفنان العالمي يحرص بشكل مستمر على متابعة ردود أفعال الجمهور بعد عرض الحلقات.

على صعيد آخر، رأى البعض أن سبب حذف فان دام لصوره التي تجمعه مع رامز جلال، ناتج عن فشل البرنامج في تحقيق النجاح الذي كان متوقعا، فضلا عن خلافات مع رامز جلال في محاولة منهم لتفسير الموقف.

وأثار النجم العالمي العديد من التساؤلات حول ما حدث وهل هو أمر طبيعي أم هناك شيء خفي حدث في الكواليس دفعه لحذف كل منشوراته التي تخص البرنامج.