مايان السيد تدخل بحالة رعب وصراخ من ثعبان رامز جلال (فيديو)
مشاهير برامج
15 أبريل 2022 17:39

مايان السيد تدخل بحالة رعب وصراخ من ثعبان رامز جلال (فيديو)

avatar محمد موسى

انهارت الممثلة الشابة مايان السيد من الرعب خلال استضافتها في برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“ الذي يقدمه رامز جلال، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

وتم إيهام السيد بأنها تشارك في فيلم أكشن، مع النجم جان كلود فان دام، وأثناء تحضيره للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهرها.

وسخر جلال في بداية المقلب من مايان السيد، مشيرا إلى أنها أصغر الفنانين ظهورا ببرنامجه، حيث تتنافس مع الفنانة جميلة عوض من خلال الظهور الفني.

وقال رامز خلال خلال فقرته الأولى أثناء التجهيز لتنفيذ المقلب أمام فان دام: ”أصغر فنانة اشتهرت بعد دعوة نجيب ساويرس لحضورها مهرجان الجونة وهي مشهورة جدا على الإنستغرام مش الدراما“، وأضاف: ”مايان دي المنافسة بتاعتها في الوسط هي جميلة عوض“.

وواصل سخريته قائلًا: ”نجمها لمع وصوتها اتسمع.. معانا سمانة الموهبة وكتف الإبداع مايان السيد“، متابعًا: ”حسناء الإعدادية وعذراء الثانوية العامة.. لابسة فردتين كاوتش في رجليها“.

وتعرضت مايان في أولى دقائق البرنامج للرعب عندما سمعت صوت الانفجار خلف السيارة التي استقلتها للوصول لمكان التصوير.

واندهشت الفنانة بعدما شاهدت فان دام، وعبرت عن سعادتها لرؤيته.

وانتابت الفنانة الشابة حالة من الفزع والصراخ بمجرد بدء تنفيذ مقلب رامز ومطاردات السيارات ضمن مشهد الفيلم المفترض تصويره أمام فان دام لخداع الضحية.

وواصلت في حالة الرعب لاعتقادها بأن السيارة ستقع في البحرية، وعندما رأت التمساح بدأت في الصراخ، وسط استفزازات رامز جلال حيث كان يضع عليها الثعبان، فانهارت تمامًا.

بعد ذلك أخرجها جلال من السيارة ومسكها ثم ركضا على أساس أنه أنقذها، فخلع قناعه وكشف عن هويته، فأصيبت مايان السيد بصدمة عندما رأته، ودخلت في نوبة ضحك.

يُذكر أن برنامج ”رامز موفي ستار“ قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح.