نجلاء بدر بحالة رعب وصراخ في برنامج "رامز موفي ستار" (فيديو)
مشاهير برامج
14 أبريل 2022 17:39

نجلاء بدر بحالة رعب وصراخ في برنامج "رامز موفي ستار" (فيديو)

avatar محمد جميل

انهارت الفنانة المصرية نجلاء بدر من الرعب بعد وقوعها في مقلب برنامج ”رامز موفي ستار“، الذي يقدمه الفنان رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام.

واستقبل رامز جلال ضحية حلقته الجديدة بمقدمة ساخرة قائلا: ”المنافسة اختلفت حاليا أصبحت على الفيلر والبوتوكس، فهي ضربت فستان شفاف ستان كل شيء منه انكشف وبان فهي المثيرة للجدل“.

وأضاف: ”الموهبة لوحدها مش كفاية.. دخلت تحدي الفساتين عشان التريند، معانا الفنانة المثيرة للجدل والباحثة عن التريند“.

وعلق الفنان رامز جلال على رد فعل الفنانة نجلاء بدر خلال حوارها مع الفنان العالمي فان دام: ”عندنا رقابة“.

وبمجرد بدء تنفيذ المقلب طلبت نجلاء بدر من فريق العمل ”ممكن أشرب سيجارة“.

وانتابت نجلاء بدر حالة من الرعب والصراخ خلال تواجدها على الجسر الذي يأتي بإيهام الضيف بأن السيارة ستسقط في البحيرة، قائلة: “ياعم فيه تماسيح تحت”.

وبمجرد اكتشاف نجلاء بدر المقلب، قامت بضرب رامز جلال، لتؤكد له أن “ناس كتيرة أوي ستفرح فيها”.

برنامج ”رامز موفي ستار“ صُوِّر بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويشارك فيه الفنان العالمي فان دام.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.