"رامز موفي ستار" يحقق مشاهدات قياسية خلال 8 أيام
مشاهير برامج
14 أبريل 2022 17:05

"رامز موفي ستار" يحقق مشاهدات قياسية خلال 8 أيام

avatar تقوى الخطيب

حقق برنامج ”رامز موفي ستار“ رقما قياسيا في نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال 8 أيام فقط، بإجمالي 730 مليون مشاهدة.

وكشفت قناة ”أم بي سي مصر“، عن أرقام المشاهدات التي حققها البرنامج الذي يبث خلال الموسم الرمضاني الجاري، وذلك بالتزامن مع أنباء فسخ التعاقد مع مقدم البرنامج الفنان المصري رامز جلال.

وقالت القناة في بيان أصدرته، يوم الأربعاء، إن ”برنامج رامز موفي ستار حصد الأرقام القياسية في نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان“.

2022-04-Ramezmoviestar

وأوضح البيان أن ”الأرقام الرسمية للمشاهدات خلال الأيام الثمانية الأولى لشهر رمضان في العالم العربي، وصلت إلى 29 مليون مشاهدة في ”يوتيوب“، و47.5 مليون في ”فيسبوك“، و483.5 مليون في ”سناب شات“، و602 ألف في ”تويتر“، و2.5 مليون مشاهدة في ”إنستغرام“، و38.5 مليون مشاهدة في ”تيك توك“.

وتابع: ”بينما تجاوز عدد مشاهدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، نحو 13 مليون مشاهدة بعد طرحه قبل يومين من بدء شهر رمضان المبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال“.

وكانت أنباء قد راجت في وسائل التواصل الاجتماعي عن فسخ عقد رامز جلال بعد تراجع شعبية برنامج المقالب الذي يقدمه ”رامز موفي ستار“ وعدم تغطية تكاليفه، لكن مصدر من داخل القناة نفى هذه الأنباء جملة وتفصيلا.

وأكد المصدر أن هذه الإشاعات ليست صحيحة، وأن البرنامج يعرض بشكل طبيعي، ويحقق نجاحا كبيرا، ونسب مشاهدة عالية، وأن تداول هذه الأقاويل ليس لها مبرر.

2022-04-82-2

وكثيرا ما يتعرض رامز جلال للانتقادات خلال شهر رمضان في السنوات الأخيرة بسبب برامج المقالب التي يقوم بها.

وينتج برنامج رامز جلال هذا العام هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. وتم تصوير ”رامز موفي ستار“ في صحراء المملكة مع فريق أجنبي من الفنيين في الخدع وبرامج المقالب، الذين أعدوا مسرحا للبرنامج في الصحراء لأجل تنفيذ المقالب بنجوم الفن والرياضة والمشاهير.

الموسم الجديد للبرنامج شهد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، بينها مُشاركة النجم العالمي فان دام في المقلب وموافقة الكثير من النجوم على الظهور مع رامز.