عمرو السولية يضرب رامز جلال بعد مقلب "رامز موفي ستار" (فيديو)
مشاهير برامج
13 أبريل 2022 17:50

عمرو السولية يضرب رامز جلال بعد مقلب "رامز موفي ستار" (فيديو)

avatar محمد جميل

شارك لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري عمرو السولية، في برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“ الذي يقدمه رامز جلال، وتعرض للسخرية من الأخير قبل أن يخوض مغامرة قاسية عليه في أحداث الحلقة.

وتم إيهام السولية بأنه يشارك في فيلم أكشن، مع النجم العالمي جان كلود فان دام، وأثناء تحضيره للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهره.

وقال جلال عن ضيفه: ”لاعب جامد وعقد طارق حامد، رسم للبطولات طريق وهيشوف معايا النار والحريق، لابس تيشرت بوهيجية، وده بنطلون ولا بنتكور، وإيه الدقن دي لا محصلة دقن تامر حسني ولا دقن مجدي عبدالغني“.

وأشاد رامز جلال ببطولات النادي الأهلي قائلاً: ”بطولاته كترت وزادت وعدت المسموح“.

كما سخر من شكل عمرو السولية بعد تركيب الباروكة استعداداً للمقلب قائلًا: ”نهار اسود عليا“.

ودار حوار بين رامز جلال وفان دام في بداية البرنامج، حيث سأل جلال فان دام: ”بالمناسبة صحيح يا فان أنت بتشجع أي نادي في مصر؟“، فرد عليه قائلا: ”أشجع النادي الأهلي“.

وعلق جلال: ”سامع يا أحمد يا طيب.. فان دام فنان عالمي يشجع الأهلي وعلى فكرة مش بالفنانين ولو علينا أقولك إن ترامب أهلاوي بس مش عايز اتكلم“، فقطع فان دام حديث رامز جلال بقوله: ”إنجز“.

ودخل عمر السولية بحالة رعب بعد ركوبه في المركبة وانطلاقها وسط صراخ ومفرقعات على جانبي الطريق قبل أن يصل إلى المحطة الأخيرة عندما تقف المركبة على حافة البحيرة.

وبعد اكتشاف المقلب وإظهار رامز جلال نفسه للضيف، انهال اللاعب بالضرب على رامز، ليخبره الأخير بأنه يشجع النادي الأهلي، ليرد اللاعب: ”أهلاوي إيه، أهلاوي وتعمل فيا كده؟ هتعمل فيا إيه لو زملكاوي؟!“.

وعندما سأل رامز الضيف عن الشخص الذي يرغب أن ينفذ المقلب فيه من اللاعبين، رشح عمرو السولية اللاعب علي معلول.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.