خالد الفراج يقلد جو بايدن.. وتفاعل أميركي كبير
مشاهير برامج
12 أبريل 2022 20:49

خالد الفراج يقلد جو بايدن.. وتفاعل أميركي كبير

avatar تقوى الخطيب

تقمّص الفنان السعودي، خالد الفراج، شخصية الرئيس الأميركي جو بايدن، ورافق ”السكيتش“ شخصية نائبه كمالا هاريس.

وظهر خالد الفراج متحدثاً باللغة الإنكليزية ضمن برنامج ”ستوديو 22“ الساخر، عن الأزمة الروسية الأوكرانية، لكنه يقع في عدة أخطاء، مثل ذكر اسم إسبانيا بدلاً من روسيا، ويغلبه النعاس تارةً أخرى، بينما تقوم كمالا بالتصحيح وتدارك المواقف المستمدة من أخطاء حقيقية شهيرة لرئيسها.

وفي النص الساخر الذي عرضته قناة الـ MBC، دفعت هاريس يدها نحو بايدن لإيقاظه، ليقول لها: ”أشكرك أيتها السيدة الأولى، ثم يغفو مجددًا لتسحبه هاريس خارج المنصة قائلة: ”شكرًا لكم جميعًا، صفقوا لرئيسكم!“.

وحققت الحلقة ملايين المشاهدات في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أقل من 24 ساعة على نشرها، قبل أن تعرض وسائل إعلام أمريكية ومدونون أمريكيون، مقطع الفيديو الذي يسخر من رئيسهم.

وتفاعل خالد الفراج مع تعليقات المغردين عبر حسابه على تويتر. وردا على تغريدة من شخص يدعى غريغ برايس عن أن قناة سعودية تسخر من بايدن وكامالا هاريس، قال الفراج: ”لدينا المزيد من النكات إذا أردت“، مضيفا: ”شكلنا بنصير عالميين يا عيال“. ثم قال الفراج في تغريدة أخرى: ”إذا أعجبكم يمكننا تصوير الجزء الثاني“.

ونشرت الصحفية الأمريكية بريجيت جابرييل، مقطع الفيديو عبر حسابها في تويتر، وقالت معلقةً: ”العالم يضحك علينا“.

‏وكتبت صحيفة The Daily Caller الأمريكية: ”الأمر أكثر تسلية من برنامج SNL الكوميدي“.

‏وفي تعليقات بعض الأمريكيين : ”بالرغم من أن التقليد مسيء للرئيس ولأمريكا إلا أننا أعدنا تشغيله عدة مرات وضحكنا من قلوبنا“.

و ”استديو 22“ ، هو برنامج سعودي كوميدي تدور أحداث قصته حول قناة فضائية اقتربت من إشهار إفلاسها، ويحاول مدير القناة أن يبذل قصارى جهده لإنقاذها، عن طريق تقديم البرامج المنوعة، على أن يقوم باقة من المشاهير بتقديم تلك البرامج، أو ليكونوا ضيوف شرف في ”استديو 22″، وتجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر.

يذكر أن مسلسل ”استديو 22“ من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. ومن إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.