عائشة بن أحمد تصرخ وتستنجد في "رامز موفي ستار" (فيديو)
مشاهير برامج
12 أبريل 2022 17:34

عائشة بن أحمد تصرخ وتستنجد في "رامز موفي ستار" (فيديو)

avatar محمد جميل

دخلت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بحالة من الرعب خلال مشاركتها في برنامج“ رامز موفي ستار“، الذي يقدمه رامز جلال مع الفنان العالمي فان دام.

واستقبل جلال زميلته عائشة في بداية البرنامج بالسخرية، قائلا: ”زاحمت الفنانات.. تبدو رقيقة ولكنها مكارة.. ركنت فنانات تانيين، معانا المزة الجامدة عائشة بن أحمد“.

وعلق رامز جلال، على إطلاله الفنان عائشة بن أحمد قائلًا: ”حسناء من حسناوات أوزباكستان.. يا نهار أسود على الشعر، لو شاف المية هيقلب سلك مواعين، جسم عناب زي ما بيقول الكتاب.. وسط على المقاس.. إحنا محتاجين علي معلول علشان يحل المشكلة دي.. يا خسارة الجمال اللي هيبهدله رامز جلال“.

وعبرت الفنانة عن سعادتها لحظة مقابلة النجم فان دام، ضمن أحداث برنامج رامز موفي ستار، وقالت له، عندما سألها عن مشاركتها في أفلام أكشن: ”مفيش في تونس نجوم بيقدموا أفلام أكشن“.

وواجه رامز مشكلة في فهم كلام عائشة بن أحمد باللهجة التونسية فعلق قائلا: ”محتاجين علي معلول وعصام الشوالي عشان نحل المشكلة دي“.

وبدأت المغامرة الصعبة عندما ركبت عائشة بن أحمد المركبة، فانهال المشاركون عليها بالضرب، ثم انطلقت السيارة بسرعة قياسية تخللها مفرقعات على جانب الطريق وسط صراخ الفنانة التونسية.

كما انهارت عائشة بن أحمد عندما اعتقدت أن المركبة ستسقط في البحيرة، فبدأت بالصراخ وسط استفزازات رامز جلال بوضع الثعبان عليها.

وعندما خرجت الفنانة من المركبة كشف رامز جلال عن هويته، فأصيبت بصدمة، ثم ضربته، قائلة له: ”كنت سأموت“.

وتدور فكرة برنامج ”رامز موفي ستار“ هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة لاعب كرة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددًا من الأسماء، هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي عبد الله السدحان، وغيرهم.