أحمد فتحي يصرخ في مقلب رامز جلال: "إلحقوني مش عايز أموت"
مشاهير برامج
11 أبريل 2022 17:43

أحمد فتحي يصرخ في مقلب رامز جلال: "إلحقوني مش عايز أموت"

avatar محمد موسى

انتابت الممثل المصري أحمد فتحي حالة من الرعب بعد مشاركته في برنامج ”رامز موفي ستار“ الذي يقدمه رامز جلال، ونطق بالشهادتين، قائلًا: ”إلحقوني مش عايز أموت“.

وتم إيهام فتحي بأنه يشارك في فيلم أكشن، مع النجم العالمي جان كلود فان دام، وأثناء تحضيره للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهره.

وسخر جلال في بداية تقديمه من الفنان أحمد فتحي، قائلًا: ”كرش الكوميديا وفخاد السعادة، نقيب الجزارين حاكم جزيرة الفشة والممبار“.

وعند وصول أحمد فتحي لموقع التصوير، طلب الدخول للحمام أكثر من مرة، ليرد الفنان رامز جلال: ”شكله تقل في الفطار والقربة هتنفجر“.

ومرّ الفنان بلحظات رعب وخوف بعدما انطلقت السيارة وهو بداخلها بسرعة عالية وسط الانفجارات المستمرة، في أجواء سيطرت عليها الإثارة والأكشن بموقع التصوير، وطلب النجدة بشكل مستمر من فان دام.

وقام رامز جلال بالتدخل كذلك من أجل بداية مضايقة الفنان أحمد فتحي وزيادة حالة الخوف التي تسيطر عليه، حتى وصلت السيارة إلى حافة البحيرة وكادت أن تسقط فيها وظهور التمساح الذي شاهده النجم المصري وبدأ في الصراخ المستمر.

وبعد اكتشافه للمقلب، قال الفنان أحمد فتحي: ”ألطم على وشي.. انا تعبان يا رامز وكنت هموت“.

يُذكر أن برنامج ”رامز موفي ستار“ قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.