رامز جلال عن هدى المفتي: تضاريسها مش مفهومة.. وترد على ارتباطها بـ"وجز"
مشاهير برامج
10 أبريل 2022 17:58

رامز جلال عن هدى المفتي: تضاريسها مش مفهومة.. وترد على ارتباطها بـ"وجز"

avatar محمد جميل

سُئلت الفنانة المصرية هدى مفتي عن حقيقة ارتباطها بمغني الراب ويجز خلال مشاركتها في برنامج ”رامز موفي ستار“ الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

فردت هدى ”اسألوه هو مش أنا“، وذلك بعد أن انتشرت أنباء مؤخرًا عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما دون نفي من الطرفين.

وقالت هدى إنها لا تعرف أو تحدد مواصفات معينة لفتى أحلامها، لكنها تحدد أحلامها وتريد تحقيقها.

وفي الحلقة سخر رامز جلال في بداية تقديمه من هدى المفتي قائلًا: ”فنانة ليس لها تاريخ، وتضاريسها مش مفهومة.. دي صابغة حواجبها“.

وأضاف: ”زمان لما كنت بتشتري البطيخة مكنتش بتعرف تدخل بها من باب البيت، لكن الآن ممكن تحطها في جيبك عادي، نفس الشيء حدث في مجال الفن، زمان كانت الفنانات ممتلئة بالتضاريس وعامرة بالمنحنيات، لكن دلوقتي التضاريس منعدمة“.

وتابع: ”هدى المفتي وجه طفولي بريء وجسم نحيف من أثر الرجيم، الرقيقة التي ليس لها تاريخ النجمة اللي هبطت علينا من المريخ“.

وعندما رفضت أن تضع المكياج الخاص بالمشهد، قال: “ليلتك مهببة”، وردت على سؤال المذيع عن سبب مشاركتها في الفيلم مع فان دام، ليرد رامز قائلًا: واخدة فلوس كتير.

وانهارت هدى المفتي فور بدء تصوير مشاهدها مع فان دام، ولكن الصدمة الحقيقية كانت عندما كشف رامز جلال عن وجهه، وحاولت الاعتداء عليه بالضرب ولكنه طرحها أرضا، واستسلمت سريعا ووافقت على عرض الحلقة.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير مشهد في فيلم أمام النجم العالمي فان دام.

ويتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، تظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه ”رامز موفي ستار“ نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.